العالم يشيد بـ محمد صلاح منقذ ليفربول.. فيديو

العالم يشيد بـ محمد صلاح منقذ ليفربول.. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول في مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليقود "الريدز" للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

البداية مع شبكة "إى إس بى إن" التى تحدثت عن محمد صلاح الذى أنقذ ليفربول من السقوط أمام كريستال بالاس بعدما سجل "هدفين" ليصبح أول لاعب مصرى وعربى فى التاريخ يتمكن من إحراز 50 هدفاً بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وأضافت أن محمد صلاح أثبت للجميع خلال مباراة كريستال بالاس قدرته على التمركز الجيد داخل منطقة جزاء المنافسين.

أما صحيفة "الجارديان" فتناولت معاقبة محمد صلاح لحارس ودفاع كريستال بالاس على الأخطاء التى ارتكبوها خلال المباراة ليسجل "هدفين" ويرفع رصيده من الأهداف فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى إلى 50 هدفاً.

فى حين قالت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن محمد صلاح أنقذ ليفربول من الهزيمة الثانية فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى أمام كريستال بالاس، بعدما سجل "هدفين" فى مباراة الأهداف السبعة.

صحيفة "ستار سبورت" وصفت أداء مثلث ليفربول الهجومى، الذى يضم محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى، بالرائع، مشيرة إلى وصول النجم المصرى للهدف الـ50 فى الدورى الإنجليزى.

وعنونت شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية "إنجاز تاريخى جديد لمحمد صلاح.. الفرعون يقود ليفربول لفوز صعب على كريستال بالاس".

فى حين قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن هدف ليفربول الثالث الذى سجله محمد صلاح مستغلاً خطأ حارس كريستال بالاس جوليان سبيرونى فى إبعاد الكرة كان حاسماً فى نتيجة المباراة، فيما قالت صحيفة "إكسبريس"، إن محمد صلاح الذى تربع على عرش هدافى إنجلترا سجل ثنائية فى شباك كريستال بالاس".

أما صحيفة "صن" فقالت إن محمد صلاح عزز من آمال ليفربول فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى بعد غياب 29 عاماً، بعدما سجل هدفين فى فوز ليفربول برباعية.

إضافة تعليق