حسن راتب: أتحمل 50% من تكلفة برنامج الزمالك.. وأحيى الأهلي

حسن راتب: أتحمل 50% من تكلفة برنامج الزمالك.. وأحيى الأهلي حسن راتب

كتب عمرو جاب الله - تصوير حسن محمد

إضافة تعليق

أكد حسن راتب، رئيس مجلس إدارة قناة المحور، أنه أحد أبناء الزمالك وكان يلعب هوكى انزلاق فى النادى عام 1966، وكان مدربه فى هذا الوقت صلاح العجرودى، مشيدا بالتطورات والإنجازات التى حدثت فى النادى الأبيض فى عهد مجلس الإدارة الحالى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مجلس إدارة الزمالك بحضور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، للإعلان عن تعاقد النادى مع قناة المحور لتقديم برنامج النادى.

وشدد راتب على أن المحور هى قناة الأسرة المصرية، وليست منبراً لمنافسة الأهلى بقدر ما هى منافسة لإبراز أنشطة النادى، مقدماً التحية للنادى الأهلي.

وأكد راتب أن هناك روحاً جديدة فى القلعة البيضاء من أجل المنافسة، مشيرا إلى أن منبر قناة المحور ليس ضد أحد لكنه لمصر ومن أجل مصر، وأنه يثق أن المحور ستكون فاتحة خير على الزمالك بالتتويج ببطولة الدورى.

وأكد راتب أن القناة تحترم مواثيق العمل الإعلامى، وأنه ساهم بـ50% من تكاليف برنامج الزمالك، مشيرا إلى أنه يتحمل 60 مليون جنيه منحا سنوية لأبناء سيناء الكرام وأبناء البدو، وأنه لن يتأخر فى مساعدة الزمالك قبل أن يكون عضوا عاملا اليوم، ولن يتأخر عن النادى فى أى وقت، كما أن الزمالك اسم كبير ويتعاقد مع كيان كبير .

إضافة تعليق