عمرو وردة يكشف حقيقة عودته للدورى المصرى

عمرو وردة يكشف حقيقة عودته للدورى المصرى عمرو وردة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أعلن عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر ونادي باوك اليوناني، عدم عودته للدوري المصري، بعدما كشف عن رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير صحفية يونانية زعمت في وقت سابق أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع عمرو وردة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورد عمرو وردة على أحد مشجعيه عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" بعدما  كتب الأخير في تغريدة، "عمرو وردة شكله رايح بيراميدز"، ليرد اللاعب قائلا، "والله NO EGYPT" وهو ما يحسم موقفه من عدم الانتقال إلى بيراميدز أو العودة للأهلي أيضًا.

ودخل عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادى باوك اليونانى دائرة اهتمامات العديد من الأندية التركية فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب والذى وصفته الصحافة التركية بـ"ميسي الجديد".

وعلم "اليوم السابع" أن عمرو وردة الذي شارك في أكثر من 20 مباراة مع باوك بمختلف المسابقات اليونانية والأوروبية الموسم الحالى، دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية التركية، وأبرزها قاسم باشا وملطية سبور وسيفاس سبور، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب المصرى مع باوك، كما تحدثت تقارير صحفية تركية عن رغبة فنربخشة وبشكتاش وجالطة سراى فى التعاقد معه.

كما دخل عمرو وردة دائرة اهتمامات نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي.

إضافة تعليق