من رفض عمر السعيد في الأهلي قبل التألق مع الزمالك؟

من رفض عمر السعيد في الأهلي قبل التألق مع الزمالك؟ عمر السعيد

تحليل تكتبه: أسماء عمر

إضافة تعليق

من يتحمّل ضياع صفقة عمر السعيد لاعب الزمالك من الأهلي؟ سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص بعد تألق السعيد مع الزمالك حاليًا.

عمر السعيد يُقدم عروضًا جيدة هذا الموسم مع الزمالك وفي الوقت الذي "تُصفّق" فيه جماهير القلعة البيضاء للسعيد مباراة بعد الأخرى بعد أدائه الجيد مع الفريق تُلقي جماهير الأهلي "اللوم" على من تسبب في عدم اللاعب للقلعة الحمراء.

وشهد سوق الانتقالات الصيف الماضي دخول الأهلي طرفًا قويًا في صفقة السعيد الذي رحل من الإنتاج الحربي لوادي دجلة ووصلت المفاوضات إلى مراحل مُتقدمة بل إن السعيد وقّع بالفعل على عقود انتقال للأهلي قبل أن تتوقف الصفقة وتعود المفاوضات إلى نقطة الصفر ويتدخل الزمالك ويخطف اللاعب.

عدم ضم عمر السعيد للأهلي أثار ردود أفعال قوية وغاضبة بين جماهير الأهلي ليس فقط خلال الفترة الماضية التي فشلت فيها الصفقة لكن أيضًا مؤخرًا بعدما تألق اللاعب مع الزمالك وسجل أهدافًا مؤثرة كان أخرها في مرمى اتحاد طنجة المغربي بالكونفدرالية.

ابتعاد الأهلي عن ضم السعيد الصيف الماضي رغم أن اللاعب كان على مشارف القلعة الحمراء جعل أصابع الاتهام تتوجه لحسام البدري المدير الفني السابق الذي سبق ورفض ضم أكثر من لاعب مُميز للفريق خلال توليه مسئولية تدريب الأهلي أمثال حسين الشحات والبرازيلي كينو والكاميروني أوتو بونج وغيرهم من اللاعبين الذين رفضهم البدري قبل أن يتألقوا بعد ذلك .

إضافة تعليق