ضاحى خلفان ساخراً من المنتخب القطرى: لاعبوه من جميع أنحاء العالم ما عدا قطر

ضاحى خلفان ساخراً من المنتخب القطرى: لاعبوه من جميع أنحاء العالم ما عدا قطر ضاحى خلفان

كتب إسلام جمال

إضافة تعليق

سخر الفريق ضاحى خلفان، نائب مدير عام قطاع الأمن العام بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، من صعود المنتخب القطرى، إلى دور ربع النهائى ببطولة كأس آسيا المقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال خلفان فى تغريده بثها عبر حسابه على "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء: "الجميل في المنتخب القطرى أن الذين يلعبون فيه من جميع أنحاء العالم ما عدا قطر وهنا مكمن الروعة والإبداع العالمى فى هذا المنتخب".

كان المنتخب القطري قد حقق فوزًا على نظيره العراقي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم على ملعب آل نهيان ،  بنادي الوحدة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا المقامة حاليا فى الإمارات.

وجاء الهدف الوحيد عبر اللاعب بسام هشام الراوي في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بهذه النتيجة يتأهل المنتخب القطري إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وكان منتخب العراق قد احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حيث فاز أسود الرافدين على فيتنام بنتيجة 3/2، وعلى اليمن 3/0، وتعادل مع إيران دون أهداف.

بينما احتل منتخب قطر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على كوريا الشمالية بسداسية دون رد، وفاز على لبنان بنتيجة 2/1، وعلى السعودية بنتيجة 2/0.

إضافة تعليق