إبراهيم حسن: وارد انتقالنا للأهلي .. وعلاقتنا بالزمالك قوية

إبراهيم حسن: وارد انتقالنا للأهلي .. وعلاقتنا بالزمالك قوية ابراهيم وحسام حسن

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن انتقاله هو وشقيقه حسام إلى النادي الأهلي في وقت من الأوقات أمر وارد عاجلا أو آجلا.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 على أون سبورت إف إم: "من الوارد الانتقال إلى النادي الأهلي في وقت من الأوقات سواء عاجلا أو آجلا، بالطبع هناك رغبة عندما يتعلق الأمر بالمكان الذي تربينا فيه طوال 22 سنة".

وتابع "نحن لم نتواجد في الأهلي ونحن كبار السن، ولكن نعرف ماذا يعني النادي الأهلي فمن عاش في النادي يعلم جيدا ما أقوله،البعض انتقل للأهلي في سن كبير ومحسوب على الأهلي ولكن نحن لعبنا في سن 12 أو 13 عاما، واللاعبون مثلنا في الأهلي معدودين على الأصابع".

وأنهى حديثه عن الأهلي قائلا: "من الوارد التواجد في الأهلي وأيضا الزمالك ولكن عندما يرحل أشخاص يسيئون للجميع فقط".

وبالحديث عن ضرورة الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف قال إبراهيم حسن: "أتوقع أن حديث تركي آل الشيخ عن ذلك مجرد دعابة لكنه ليس تكليفا رسميا كما يتوقع البعض".

وتابع "علاقتنا بالزمالك قوية جدا وجماهير الزمالك تعلم ذلك، وهي جماهير واعية وتعلم أننا نقدر الزمالك ككيان لكن مواقفنا من أشخاص".

وعن حقيقة ارتباط بقاء الجهاز الفني في بيراميدز بالفوز على الزمالك أوضح إبراهيم حسن: "لم يتم إبلاغنا بذلك من قبل إدارة بيراميدز، وكل شيء وارد في المستقبل ونحن جهاز محترف ولا يشغل بالنا أن يتعلق مصيرنا في مكان بنتيجة مباراة".

وبالحديث عن غضب كينو بتكليفاته الدفاعية من حسام حسن قال إبراهيم: "حسام كان له دور كبير في تطوير كينو خاصة على النواحي الطبيعية، وهذا طبيعي فكريستيانو رونالدو ونيمار وغيرهم يعودان للخلف".

وتابع "وكينو متقبل ذلك جدا بصدر رحب وهو ملتزم جدا ولا يفتعل مشاكل، هناك فقط أدوار جديدة له في الملعب لكنه متعاون ويتحدث مع حسام دائما".