مشجعو نادى "نانت" الفرنسى يحتشدون لتأبين لاعب ناديهم بعد اختفاء طائرته

مشجعو نادى "نانت" الفرنسى يحتشدون لتأبين لاعب ناديهم بعد اختفاء طائرته إيميليانو سالا

نانت (أ ش أ)

إضافة تعليق

احتشد مشجعو نادى (نانت) الفرنسى لتأبين لاعب النادى الأرجنتينى إيميليانو سالا، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان اختفاء الطائرة التى كان يستقلها، والتى أقلعت من مطار "نانت" الدولى مساء أمس الأول الاثنين، وكانت فى طريقها إلى مدينة كارديف ببريطانيا.

وذكرت قناة (سى نيوز) الإخبارية الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن مشجعى النادى احتشدوا فى ميدان نانت الملكى ووضعوا زهور التيوليب الصفراء، وأنشدوا عدة مرات أغنية لتمجيد مهاجم النادى سالا (28 عاما).. مضيفة أنهم رددوا هتاف "شكرا سالا".. كما نشر محبو اللاعب الأرجنتينى العديد من مقاطع الفيديو والصور له على شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة واستخدموا هاشتاج (# صلوا_من_أجل_سالا).

وكانت وسائل إعلام أرجنتينية قد أفادت، فى وقت سابق اليوم، بأن إيميليانو سالا، الذى كان على متن الطائرة المفقودة فوق جزر القنال الإنجليزى بعث برسالة صوتية من تطبيق (واتس آب) لعائلاته قال فيها "أنا على متن طائرة يبدو أنها تسقط.. وإذا لم يكن لديكم أخبار عنى فى غضون ساعة ونصف لا أعرف ما إذا سيتم إرسال أشخاص للبحث عنى، لأنهم لن يجدونى أعلموا ذلك.. أبي.. كم أنا خائف".

وكان سالا متوجها من فرنسا إلى مدينة كارديف عاصمة ويلز بالمملكة المتحدة من أجل الانضمام إلى نادى (كارديف سيتي)، الذى قام بالتوقيع له مؤخرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لمدة ثلاث مواسم ونصف مقابل 19 مليون دولار.

يذكر أنه تم استئناف عمليات البحث عن طائرة الركاب الصغيرة التى فقد الاتصال بها قبالة سواحل جزيرة "جيرنزي"، إحدى جزر القنال الإنجليزي.. فيما قالت شرطة الجزيرة أنه تم العثور على بعض المتعلقات الطافية فوق سطح البحر، إلا أنه لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت هذه المتعلقات خاصة بالطائرة المفقودة أم لا؟.

إضافة تعليق