سموحة يواصل النزيف ويفقد أول نقطتين مع عبد الرحمن بالتعادل أمام إنبي

سموحة يواصل النزيف ويفقد أول نقطتين مع عبد الرحمن بالتعادل أمام إنبي فريق سموحه

كتب محمد مراد

إضافة تعليق

واصل سموحة نزيف النقاط ولم يستطع تحقيق الفوز للمباراة الحادية عشرة على التوالى ، بعدما تعادل مع إنبي سلبا، اليوم، الأربعاء، فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسكندرية  ضمن  منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى العام فى الظهور الأول لعادل عبد الرحمن مديرًا فنياً للفريق السكندرى خلفًا لطارق يحيى الذى رحل عن منصبه عقب هزيمة سموحة برباعية من النجوم فى الجولة الماضية.

وكان أخر فوز حققه سموحة فى الأسبوع العاشر أمام وادى دجلة بهدف دون رد أحرزه حسام حسن، ومن بعدها تعادل فى 7 مباريات وخسر ثلاث.

جاء اللقاء هجومياً من قبل الفريقين لكن دون خطورة على المرمى ونجح دفاع الفريقين فى إفساد أكثر من هجمة ، بإستثناء الدقائق الأخيرة من الشوط الأول التى شهدت هدف ملغي لسموحه بداعى التسلل على محمد حمدي زكي.

فى الشوط الثانى كان سموحة الأكثر إستحواذا على الكرة و الوصول لمرمى الفريق البترولي الذى نجح لاعبيه فى التصدي للهجمات ومن خلفهم حارس المرمى المتألق عمرو حسام الذى تصدي لأكثر من فرصة وتسديدة خطيرة على رأسهم الضربة الحرة المباشرة التى وصلت لسيد فريد مدافع سموحة ويسددها 3 مرات لكن ينقذها حارس إنبي، ويستمر الضغط من قبل سموحة الذى إستحوذ على مجريات الشوط الثانى، ولكن اللقاء ينتهي بالتعادل السلبي ليفقد الفريق السكندرى نقطتين بعد إهداره أكثر من فرصة للتهديف.

بهذا التعادل يرتفع رصيد سموحه لـ24 نقطة محتلاً المركز  الثامن كما أرتفع رصيد إنبي للنقطة 20  محتلاً المركز الـ13.

إضافة تعليق