اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 24/1/2019

اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 24/1/2019 الأهلى

محمد عراقى

إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فرق الكرة الذى نجح فى الفوز على المقاصة بثلاثية نظيفة فى الدوري العام.

الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبى فى ألمانيا

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة  بالأهلي، اتصالاً هاتفياً بمحمد محمود لاعب الفريق للاطمئنان عليه بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبى مؤخرًا فى ألمانيا.

وتعرض محمد محمود للإصابة في مباراة سموحة التى أقيمت بين الفريقين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدورى الممتاز.

الشحات يبدأ رحلة الأهداف الاهلاوية علي طريقة الماجيكو

نجح حسين الشحات الوافد الجديد للاهلي في تسجيل هدفه الأول مع القلعة الحمراء في شباك ناديه السابق المقاصة في المباراة المقامة حاليا علي ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري

وانتقل الشحات للاهلي في صفقة خيالية بالميركاتو الشتوي الحالي قادما من العين الاماراتي وسط توقعات بأن يكون اللاعب هو الامتداد التاريخي للماجيكو محمد ابو تريكة نجم الاهلي ومنتخب مصر الاسبق .

طبيب الأهلى يكشف موقف هشام محمد وباسم من العودة للتدريبات

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الثنائي هشام محمد وباسم علي من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، ويعاني هشام من الإصابة بشد في العضلة الخلفي، بينما اشتكى باسم من إجهاد في نفس العضلة.

وأكد خالد محمود على أن الثنائي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة مصر المقاصة، المقامة الأن وتشير نتيجتها إلى تقدم الفريق الأحمر بثنائية نظيفة، استعدادا للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة.

أجاي يعود للتسجيل مع الأهلى بعد 297 يوما

بعد غياب دام 297 يوما  عاد النيجيري جونيور أجاي للتسجيل مع الأهلى وذلك في شباك مصر المقاصة فى اللقاء المقام اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 للدورى.

كان آخر هدف أحرزه النيجيري أجاي فى مرمى طنطا فى اللقاء الذى أقيم 2 إبريل 2018 وفاز الأحمر وقتها  2 /1 عقب تتويج المارد الأحمر رسمياً ببطولة الدورى الممتاز ، بينما أحرز مروان محسن الهدف الثانى للقلعة الحمراء.

الأهلي يستعيد كبرياؤه المحلي بثلاثية نظيفة في المقاصة

أستعاد فريق الاهلي كبرياؤه المحلي بعدما قدم عرض  ولا أروع وفاز على فريق المقاصة بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد الجيش ببرج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الاهلي ، حسين الشحات وجونيور أجاي ورمضان صبحي ، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 30 نقطة ويصعد للمركز الثالث وله 5 مباريات مؤجلة ، فيما يتوقف رصيد المقاصة عند 30 نقطة ويبقي في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة.

إضافة تعليق