الاتحاد الأفريقى: حان موعد إقامة بطولة العالم للأندية للطائرة فى الأهلي

الاتحاد الأفريقى: حان موعد إقامة بطولة العالم للأندية للطائرة فى الأهلي عمرو علوانى

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أكد الدكتور عمرو علوانى، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة الطائرة ، أن النادى الأهلى قادر على التقدم بطلب لتنظيم بطولة العالم للأندية خلال السنوات المقبلة، بعدما أبلى مسئولو القلعة الحمراء بلاءً حسناً فى تنظيم بطولتى أفريقيا للعبة "رجال وسيدات" العام الماضى، كما فاز بنفس الشرف هذا العام أيضاً.

وتأتى تصريحات الدكتور عمرو علوانى على هامش مراسم توقيع عقود النادي الأهلى لاستضافة البطولتين في مارس وأبريل المقبلين، فى حضور مهند مجدى عضو مجلس إدارة النادى ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الرجال، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة السيدات، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى، ورؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضى، وجون كلود موتيبا نائب رئيس الاتحاد الأفريقى، وهويدا مندى المدير التنفيذى للاتحاد الأفريقى، والمهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، وهناء حمزة عضو مجلس الإدارة وأحمد عبد الدايم المدير التنفيذى للاتحاد.

وكشف رئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة عن تمنياته بأن يستضيف الأهلى بطولة العالم للكرة الطائرة بعدما تم إقرار نظام المزايدات للحصول على حقوق التنظيم، لافتا إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى ميزانية كبيرة، إلا أنه يضمن نجاحا معنويا وجماهيرياً كبيراً.

وأبدى علوانى سعادته بتنظيم النادى الأهلي لبطولتى أفريقيا للطائرة "سيدات ورجال" خلال شهرى مارس وأبريل المقبلين، مؤكداً أنه يتوقع نجاحاً كبيراً من كافة النواحى التنظيمية.

وأكد علواني حرص النادى الأهلي على تنظيم البطولات القارية يعزز مكانة مصر على الصعيد الدولى، وهو ما يتوافق مع الجهود الحكومية فى القارة الأفريقية خلال السنوات الماضية.

إضافة تعليق