مدرب الإسماعيلى للاعبيه: مواجهة الاتحاد السكندرى بطولة منفصلة.. صور

مدرب الإسماعيلى للاعبيه: مواجهة الاتحاد السكندرى بطولة منفصلة.. صور الاسماعيلى

كتب سيد فلاح - لبنى عبد الله

إضافة تعليق

عقد البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للإسماعيلى، اجتماعا مع اللاعبين على هامش مران الفريق، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم الإثنين المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الــ20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وحرص المدرب البلجيكى على تحفيز اللاعبين وحثهم لاستمرار الانتصارات من أجل تحقيق مركز جيد بجدول ترتيب المسابقة وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات وإعتبار كل مباراة على أنها بطولة منفصلة وأتم المدرب البلجيكى فى ختام حديثه على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الالتزام بالتعليمات من أجل الظهور بشكل مميز في المباريات المقبلة.

فيما أكد البرازيلى كارلوس هينريكى مخطط أحمال الإسماعيلى أنه يعمل وفق خطة لتفادى أزمة إجهاد اللاعبين وضغط المباريات خلال منافسات مسابقة الدورى الممتاز واستكمل:"الاستجمام والاستشفاء وفك العضلات بشكل مستمر هو الحل الأمثل لانهاء أزمة الإجهاد الذى يواجه اللاعبين.. والجهاز الفنى بقيادة البلجيكى يانوفيسكى قادر على التعامل مع تلك الأزمة من خلال تجهيز جميع اللاعبين على كافة الأصعدة".

واختتم مدرب الأحمال حديثه قائلا:"المرحلة الحالية تستوجب تخفيف الحمل البدنى ، على أن يتم إعادة رفع الأحمال لكن بشكل مختلف خلال فترات التوقف".

إضافة تعليق