اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 28/1/2019

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 28/1/2019 الأهلي ودجلة

كتب رامى ناجى

إضافة تعليق

شهد اليوم الاثنين 28/1/2019، العديد من الأخبار المهمة في الرياضة المصرية والتى جاء فى مقدمتها فوز الأهلي علي وادي دجلة 2-1 فى الدورى المصرى.

الأهلى يهزم دجلة 1/2 ويواصل انطلاقته نحو قمة الدوري

فاز فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفى الفريق الأحمر عمرو السولية وعلى معلول، بينما أحرز هدف وادى دجلة محمد هلال من ضربة جزاء، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين فى الجولة الـ20 للدورى الممتاز، والتى أقيمت باستاد بتروسبورت، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى للنقطة 33 محتلاً المركز الثالث، فيما توقف رصيد وادى دجلة عند النقطة 20 محتلاً المركز السادس عشر.

رسميًا.. عصام الحضرى يوقع لنادى النجوم

وقع الأسطورة عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر والإسماعيلي السابق، على عقود انتقاله رسميًا لصفوف نادى نجوم إف سي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

عقد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم جلسة مساء اليوم، الإثنين، مع السد العالى في منزل الأخير، تم الاتفاق خلالها على كل الأمور الخاصة بالتعاقد، والتى من المنتظر أن يتم الإعلان عنها بشكل تفصيلى خلال المؤتمر الصحفى الذى سيقيمه نادى النجوم بأحد الفنادق الكبرى.

مدرسة بالشيخ زايد تهدد علاقة النقاز مع الزمالك

أصبحت علاقة التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك، مهددة بالتوتر مع مسئولي القلعة البيضاء، نظرًا لعدم تمكن اللاعب من إلحاق ابنته بإحدى مدارس القاهرة حتى الآن.

لقضية التى شغلت اللاعب فى الفترة الأخير وأخرجته من تركيزه، تتعلق بابنته ومستقبلها التعليمى فى مصر، بعدما فرضت عليها الظروف التنقل إلى قاهرة المعز، حيث يقدم النقاز محطة كروية مميزة مع الزمالك.

فيديو.. الإسماعيلى يواصل انتصاراته ويفوز على الاتحاد السكندري بهدفين

نجح الإسماعيلى فى مواصلة انتصاراته الأخيرة بالفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 38، ووجيه عبد الحكيم في الدقيقة 93 فى المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الــ20 للدورى المحلى.

عصام عبد الفتاح: محمود البنّا حكما للزمالك والمقاصة غدًا

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن محمود البنّا سيدير مباراة الغد بين الزمالك والمقاصة بالدوري

فيديو.. عماد متعب لمدرب دجلة: "عيب الأهلى مش فريق صغير"

اعترض عماد متعب نجم الأهلى السابق، على تصريحات اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى لفريق وادى دجلة التى أدلى بها عقب انتهاء مواجهة فريقه أمام الأهلى.

كان مدرب وادى دجلة قد صرح فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة الاهلى ودجلة، قائلاً إن الأهلى فريق صغير داخل الملعب.

نور الشربينى وعلى فرج يتأهلان إلى بطولة العالم للإسكواش فى شيكاغو

حجزت البطلة المصرية نور الشربينى المصنفة الثانية عالميًا، مقعدها فى قائمة سيدات الإسكواش المتأهلات إلى بطولة العالم، والتى تستضيفها شيكاغو فى 23 فبراير المقبل وتستمر حتى الثانى من مارس، وذلك بعد تتويجها ببطولة جى بى مورجان الدولية المفتوحة للإسكواش، والتى تعد أول بطولة بفئة البلاتينيوم فى العام الجاري.

منتخب كرة اليد يصل القاهرة بعد الحصول على المركز الثامن بكأس العالم

وصل مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، منتخب مصر لكرة اليد، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم ،  التى أقيمت فى المانيا والنرويج ، وحصول المنتخب الوطنى على المركز الثامن .

ميدو جابر وأنطوى فى قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك

أختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 18 لاعبًا، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة الزمالك، المقرر اقامتها في الثامنة مساء، غدا الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت ، ضمن الجولة الـ 20 بالدوري.

إضافة تعليق