أرسنال ضد كارديف.. المدفعجية يفلتون بثنائية بمشاركة محمد الننى

أرسنال ضد كارديف.. المدفعجية يفلتون بثنائية بمشاركة محمد الننى أرسنال

كتب رامى عبد الحميد

إضافة تعليق

خطف نادى أرسنال ضد كارديف سيتي فوزا مهما بنتيجة 2 / 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" فى الجولة الـ 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ووقف لاعبو الفريقين قبل انطلاق اللقاء دقيقة صمت حدادا على الأرجنتينى إيميليانو سالا مهاجم كارديف سيتي الذى تعرض لحادثة طيران خلال توجهه للانضمام للفريق هذا الشهر ولم يستدل على وجوده حتى الآن.

الهدف الأول أحرزه الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج فى الدقيقة 66 من ركلة جزاء، ليسجل هدفه الـ 15 هذا الموسم، يحتل بهم وصافة الهدافين بفارق هدف عن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول.

وشارك فى المباراة منذ بدايتها مع الجانرز الدولي المصرى محمد الننى، وذلك للمرة الثانية أساسيا هذا الموسم فى البريميليج، بعد أن سبق وبدأ لقاء بيرنلى، وتم استبداله مع بداية الشوط الثانى وشارك بدلا منه النيجيرى اليكس أيوبى.

وبات أوباميانج أسرع لاعب يسجل 25 هدفا فى تاريخ أرسنال فى البريميرليج خلال المشاركة فى 37 مباراة، ليتفوق على النجم تييرى هنرى الذى وصل لهذا الرقم من الأهداف فى 42 مباراة.

وسجل الفرنسى إلكسندر لاكازيت الهدف الثانى فى الدقيقة 83، قبل أن يسجل مينديز لينج هدف كارديف سيتي الوحيد فى الوقت بدل الضائع.

ويرتفع رصيد أرسنال المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بينما كارديف سيتى فى المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

انتهت مباريات فى الجولة الـ 24 التى أقيمت فى نفس التوقيت بالنتائج الآتية:

فولهام 4 : 2 برايتون

وولفرهامبتون  3 : 0 وست هام يونايتد

هيديرسفيلد تاون   0 : 1 إيفرتون

إضافة تعليق