برشلونة يواجه شبح الخروج من كأس الملك ضد إشبيلية اليوم

برشلونة يواجه شبح الخروج من كأس الملك ضد إشبيلية اليوم برشلونة

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يستضيف فريق برشلونة فى العاشرة والنصف مساء اليوم، إشبيلية فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو".

تلقى فريق برشلونة هزيمة بثنائية نظيفة ضد إشبيلية فى جولة الذهاب بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" قبل مباراة الإياب وهو ما يهدد البلوجرانا بوداع المسابقة مساء اليوم، الأربعاء.

وخسر برشلونة ضد إشبيلية فى الذهاب لعدة أسباب على رأسها استبعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من قائمة المباراة بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس وعثمان ديمبلي الذى تغيب بسبب الإصابة، وأخيرًا دفع أرنستو فالفيردى مدرب البارسا بالشباب ولاعبى دكة الاحتياطى.

وبلاشك إن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة سيدفع بالقوة الضاربة ضد إشبيلية مساء اليوم، من أجل العودة وتحويل تأخره فى الذهاب بهدفين إلى فوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من كأس الملك.

ولعل أخطر الأسلحة التى تهدد برشلونة فى مباراة اليوم، بابلو سارابيا جناح فريق إشبيلية الذى يملك قدرة فائقة على التسجيل فى أى وقت داخل شباك الفريق الكتالونى وهو ما قد يصعب مهمة التأهل إلى الدور القادم.

ونجح بابلو سارابيا جناح إشبيلية فى زيارة شباك برشلونة خلال 3 مباريات متتالية هذا الموسم ابتداء من كأس السوبر الأسبانى فى "طنجة" ثم الدورى الإسبانى وأخيرًا ذهاب ربع نهائى كأس الملك فى "رامون سانشيز بيزخوان".

إضافة تعليق