ليفربول ضد ليستر سيتي.. محمد صلاح يستهدف معادلة رقم سواريز

ليفربول ضد ليستر سيتي.. محمد صلاح يستهدف معادلة رقم سواريز سواريز ومحمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لمعادلة إنجاز لويس سواريز لاعب برشلونة الاسباني الحالي عندما يستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم ليصبح أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفا في موسمين متتاليين منذ موسم 2013-2014، ليعادل إنجاز مهاجم ليفربول السابق، لويس سواريز في موسمي 2012-2013 و2013-2014.

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضي مع ليفربول فيما سجل 19 هدفاً حتى الآن بالموسم الحالي.

كما يحتاج محمد صلاح لتسجيل "هدفين" في مباراة اليوم أمام ليستر سيتي لكي يرفع رصيده من الاهداف إلى 50 هدفا في الدوري مع ليفربول خلال 60 مباراة فقط.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ويسعى ليفربول لإستغلال هدية نيوكاسل يونايتد بتحقيق الفوز على ليستر سيتي وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، بعد خسارة الفريق السماوي ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وتبدو حظوظ ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب فى تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هي الأوفر، لاسيما أن الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه هوايته التهديفية.

إضافة تعليق