باشاك شهير يوجه رسالة إلى كريم حافظ بعد انتقاله لقاسم باشا

باشاك شهير يوجه رسالة إلى كريم حافظ بعد انتقاله لقاسم باشا كريم حافظ

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

وجه نادى باشاك شهير التركى رسالة إلى اللاعب المصرى كريم حافظ بعد انتقاله لصفوف قاسم باشا التركى، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكتب باشاك شهير عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "نود أن نشكر كريم حافظ على عمله الشاق معنا ونتمنى له التوفيق فى بقية مشواره".

Spor Toto Süper Lig’in ilk yarısında kiralık olarak kulübümüzde oynayan Karim Hafez, sezonun ikinci yarısında Kasımpaşa forması giyecektir. Mısırlı futbolcuya kulübümüze verdiği emekler için teşekkür eder, kariyerinin geri kalan bölümünde başarılar dileriz. pic.twitter.com/AW7gUo5rMX — İstanbul Başakşehir (@ibfk2014) ١ فبراير ٢٠١٩

وتعاقد مع نادى قاسم باشا مع اللاعب المصرى كريم حافظ حتى نهاية الموسم، بعدما قرر نادى باشاك شهير التركى قطع إعارة اللاعب المصرى.

وكان كريم حافظ انضم لصفوف باشاك شهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من وادى دجلة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يقرر النادى التركى إنهاء الإعارة.

وخاض كريم حافظ 5 مباريات فقط مع باشاك شهير، بواقع 4 مباريات في بطولة كأس تركيا، ومباراة وحيدة في بطولة الدوري تحت 21 عاماً.

إضافة تعليق