7 مشاهد لبعثة الزمالك فى نيروبى قبل مواجهة جورماهيا الكينى

7 مشاهد لبعثة الزمالك فى نيروبى قبل مواجهة جورماهيا الكينى بعثة الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

وصلت بعثة الزمالك فجر الجمعة إلى العاصمة الكينية نيروبى، وكان فى استقبال البعثة كلا من هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي وأيمن حافظ المنسق العام للفريق الأبيض، ضمن استعدادات أبناء ميت عقبة لملاقاة جورماهيا الكيني، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غدا الأحد، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات بالمجموعات الرابعة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة التي تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى.

يستعرض "اليوم السابع" من خلال التقرير بعض المشاهد من خلال متابعة الأحداث المختلفة الخاصة ببعثة الزمالك من نيروبى قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريق الأبيض بنظيره الكينى.

صلاة الجمعة فى الفندق والخطبة عن تنمية الأوطان

حصل لاعبى الزمالك علي راحة بعد الوصول لفندق الإقامة في نيروبي وأدت البعثة البيضاء بعد ذلك صلاة الجمعة بفندق الإقامة حيث استعانت بإمام مصرى ضمن مجموعة العمل بالسفارة عبد المحسن يحيي وكان عنوان الخطبة: "تنمية الأوطان أمانة ومسئولية" وحرص عدد كبير من اللاعبين وأيمن عبد العزيز مدرب الفريق على الصلاة ومعهم المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى وهانى زادة ورئيس البعثة بجانب أيمن حافظ.

جلسة بين سفير تونس وفرجانى ساسى

بينما حرص حاتم الأندلسى، سفير تونس فى كينيا، على التواجد فى فندق إقامة بعثة الزمالك بنيروبى للاطمئنان على الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز لاعبى الأبيض المتواجدين مع الفريق لمواجهة جورماهيا، عقد الأندلسى جلسة مع فرجانى ساسى اطمأن خلالها عليه، بينما غاب حمدى النقاز بسبب نومه، وأكد توفير كافة الإمكانيات للاعبين وبعثة الزمالك ودعمه فى مواجهة جورماهيا.

سفير مصر يدعم بعثة الزمالك

فيما أكد خالد الأبيض سفير مصر فى كينيا أن كل إمكانيات السفارة المصرية مسخرة لدعم ومتابعة بعثة نادى الزمالك، خلال تواجدها بنيروبى لمواجهة جورماهيا وعقد السفير ومعه وفد كبير من ممثلى السفارة جلسة طويلة مع هانى زادة رئيس بعثة الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وأكد توفير كل الإمكانيات للاعبين وبعثة الزمالك ودعمه فى مواجهة جورماهيا.

إصابة عبد الله جمعة فى المران الأول للزمالك بكينيا

فيما تعرض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، لإصابة في تدريبات الفريق الأبيض الأولى بكينيا فى أنكل القدم ولم يتمكن اللاعب من استكمال المران ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل قي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي اليوم السبت خلال التدريب الأخير للفريق الذي سيقام على ملعب المباراة لتحديد موقفه من المشاركة في اللقاء من عدمه.

السعيد يستمر فى قيادة هجوم الزمالك أمام جورماهيا

كما كشف المران الأول للزمالك استقرار السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق على استمرار عمر السعيد فى قيادة هجوم الفريق أمام جورماهيا الكينى.

وأوضح الجهاز المعاون لجروس إن غضب عمر السعيد خلال تغييره أمام المقاصة فى المباراة الأخيرة بالدورى الممتاز، نظرا لرغبته فى استكمال المباراة ولكنه لم يفتعل أي أزمة خلال التغيير أو التدريبات وإنه أعرب فقط عن حزنه فى لحظة استبداله واعتبره الجهاز الفنى أمر طبيعى خاصة لرغبته اللاعب فى مواصلة إثبات جدارته بقيادة خط هجوم الفريق الأبيض بشكل أساسى، وحرص الجهاز الفنى للأبيض على مواصلة دعمه من أجل تقديم مزيدا من الجهد خلال الفترة الجارية.

جلسة بين الطبيب والشيف

فيما عقد الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك اجتماعا مع الشيف الخاص بالبعثة من أجل ترتيب الوجبات لبعثة الفريق التى تستعد لخوض مباراة جورماهيا الكينى.

مكالمة تحفيز لبعثة الزمالك

بينما تلقى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والقائم بأعمال أمين الصندوق بالنادي والمهندس هانى زادة رئيس بعثة الفريق فى كينيا، اتصالات هاتفية من رئيس النادى اطمأن خلالها على أفراد البعثة بعد الوصول إلى كينيا وطالب بإبلاغ رسالة للاعبين ببذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز فى لقاء الأحد.

إضافة تعليق