أسطورة ليفربول يحذر محمد صلاح ورفاقه من خطأ التفكير بلقب البريميرليج

أسطورة ليفربول يحذر محمد صلاح ورفاقه من خطأ التفكير بلقب البريميرليج جيمي كاراجير

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

حذر جيمي كاراجير، أسطورة نادى ليفربول، النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه من التفكير فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، موضحاً أن نتائج مباريات ليفربول ومانشستر سيتى خلال شهرى مارس وأبريل المقبلين ستحدد بطل المسابقة.

وقال جيمي كاراجير، فى تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية، "إلى أى مشجع لنادى ليفربول يعتقد أن الفريق سيفوز بجميع مبارياته الـ14 المقبلة فى الدورى الإنجليزى، أريد أن أقول له بأن هذا الأمر لن يحدث".

وأضاف أسطورة ليفربول، "لا أعتقد بأن الوقت الحالى هو المناسب للتفكير فى الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، لنترك شهر فبراير جانباً، على اللاعبين أن يدركوا جيداً أن الخطأ ليس مسموحاً به فى مباريات مارس وأبريل، إذا أخطأت فى تلك المباريات، فسيكون من الصعب العودة وتصحيح الأخطاء".

وتابع، "مانشستر سيتى لا يزال فى سباق المنافسة للحصول على لقب الدورى الإنجليزى رغم الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد، أقدر حزن جماهير ليفربول على التعادل أمام ليستر سيتى فى المباراة الماضية لكن الوقت لا يزال يسمح لنا بالتعويض، لكن الأمر لن يكون هكذا بعد نهاية فبراير".

وأوضح جيمي كاراجير لجماهير ليفربول بأن الفريق لن يلعب جميع المباريات المتبقية بمسابقة الدورى الإنجليزى بمستويات رائعة، قائلاً، "كلما اقتربت من تحقيق اللقب كلما زاد التوتر".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 61 نقطة متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتى.

إضافة تعليق