اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم رئيس البرتغال ورفض سحب الأوسمة

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم رئيس البرتغال ورفض سحب الأوسمة رونالدو يتقلد وسام الشرف

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

رفض الرئيس البرتغالى مارسيلو ريبيلو دى سوزا سحب الأوسمة الشرفية التى حصل عليها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال بسبب تورطه فى قضية تهرب ضريبى وإصدار حكم ضده بالسجن فى إسبانيا. الرئاسة البرتغالية تساند كريستيانو رونالدو

وأعلنت الرئاسة البرتغالية رفضها التام لسحب الأوسمة من كريستيانو رونالدو، وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية وأصدرت بيانًا رسميًا أشار إلى أن وضع رونالدو لا يتناسب مع الفرضيات الواردة فى القانون، الذى يدعم فتح قضية لتقييم تجريد اللاعب من الأوسمة التى أحرزها.

وكانت الجهات القضائية الإسبانية قد أدانت لاعب يوفنتوس الإيطالى بالتهرب الضريبي وتم إصدار حكم ضده بالسجن عامين مع إيقاف التنفيذ وغرامة حوالى 20 مليون دولار، الأمر الذى جعله مهدداً بسحب الأوسمة التى نالها من جانب الحكومة البرتغالية خلال الفترة من 2014 حتى 2016.

وحصل رونالدو على العديد من الأوسمة، أبرزها وسام "إنفانتى دون هنريكى" الذى يعد الأرفع فى البرتغال عام 2014، بعد تتويجه بدورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد، بالإضافة إلى وسام "الشرف" الذى تقلده عام 2016 إثر تتويج منتخبه الوطني ببطولة أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا. رونالدو الأكثر متابعة على إنستجرام

وصل عدد متابعى حساب اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو على إنستجرام إلى 150 مليون متابع ليصبح أول شخص على كوكب الأرض يمتلك هذا العدد من المتابعين على إنستجرام، متفوقًا على كل من سيلينا جوميز وأريانا جراندى.

ووفقا لما نشره موقع sportbible الأمريكى، فبهذا المعدل فإن رونالدو تفوق على مشاهير آخرين مثل "سيلينا جوميز" التى لم تنشر شيئاً على حسابها منذ سبتمبر الماضى، وبالتالى فإن 15% من إجمالى مستخدمى انستجرام يتابعون حساب رونالدو الذى تقدر تكلفة المنشور الترويجى الواحد بمبلغ 750 ألف دولار.

وأشار التقرير إلى أنه من ضمن 1 مليار مستخدم على انستجرام، تمكن 13 حساب فقط من تجاوز حاجز الـ 100 مليون متابع فقط، من بينها حسابات "ميسى" و"نيمار" الذى بالكاد تجاوزها مع أن رونالدو تجاوزها منذ عامين، فيما تحتل "سيلينا جوميز" المركز الثانى بعدد متابعين 144 مليون متابع، اما أريانا جراندى فهى تمتلك 141 مليون متابع.

إضافة تعليق