5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبى اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019

5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبى اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 الأهلى وإنبى

كتب فتحى الشافعى - عمرو جاب الله

إضافة تعليق

يحل الأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى ضيفًا على إنبى بقيادة على ماهر، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر بالدورى الممتاز.

موعد مباراة الأهلى وإنبى والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلى وإنبى فى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 2 / 2019 وستنقل المباراة عبر قناة on sport الفضائية.

موقف الأهلى وإنبى فى جدول الدورى

يحتل الأهلى قبل مواجهة إنبى، المركز الثالث في جدول المسابقة بـ33 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة أما إنبى فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة ويعول الأهلي في مباراة اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه التي بدأت تظهر بشكل واضح ورائع في المباريات الماضية محليًا وأفريقيًا خاصة بعد عودة المصابين الذين أضافوا الكثير للفريق فقد استعاد المارد الأحمر جهود كل من رامي ربيعة وأجاي ومعلول وصلاح محسن.

قائمة الأهلى لمواجهة إنبى

ويدخل الأهلى اللقاء بقائمة تضم كلاً من: "شريف إكرامي ومحمد الشناوى وسعد سمير ومحمد هانى وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلى معلول وحسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجيرالدو وحسين الشحات وصلاح محسن وجونيور أجايي ورمضان صبحي وأحمد حمودي وباسم على".

التشكيل المتوقع لإنبى ضد الأهلى

على الجانب الآخر، حرص على ماهر المدير الفنى لإنبى، على تحفيز لاعبيه قبل المواجهة مؤكدًا لهم أن الفرصة متاحة أمام الجميع من أجل المشاركة وقد يستعين ببعض الأوراق الجديدة على مقاعد البدلاء مثل أحمد رفعت القادم من الزمالك على سبيل الإعارة أما فيما يخص التشكيل الأساسى سوف يعتمد ماهر على عدد كبير من العناصر الأساسية فى الفترة الماضية وقد يكون التغيير الواحد ممثل فى مشاركة الكونغولى لوكومبى صانع ألعاب الفريق الجديد القادم من فيتا كلوب لقيادة الجبهة اليمنى هجوميًا مع وجود مفاضلة بين عمر بسام فى مركز رأس الحربة والإيفوارى ياسو ويلفرد وتعد فرص بسام فى المشاركة بشكل أساسى أكبر حتى الآن أما أحمد شكرى فسيفضل على ماهر تواجده على مقاعد البدلاء، ويتطلع ماهر لإيقاف ثورة المارد الأحمر.

ومن المتوقع أن يخوض إنبى المواجهة بتشكيل مكون من: "عمرو حسام في حراسة المرمى، على فوزى ورامى صبرى وأحمد صابر وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، محمد أشرف "روقا" ومحمود غالى وأمامهما لوكومبى ومحمود قاعود وعماد فتحى فى خط الوسط، عمر بسام فى خط الهجوم".

نتيجة آخر مباراة بين الأهلى وإنبى

كانت آخر مباراة قد جمعت الأهلى وإنبى يوم 11 مارس من عام 2018 فى الأسبوع الـ29 من بطولة الدورى الممتاز فى نسخة العام الماضى وانتهت المباراة بفوز الأهلى بهدف سجله أيمن أشرف.

إضافة تعليق