اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 4/2/2019

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 4/2/2019 الخطيب

كتب رامى ناجى

إضافة تعليق

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الاثنين 4/2/2019، العديد من الأخبار المهمة ، تلقّى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، دعوة من نادى الترجى التونسى، لحضور مئوية الفريق التونسى، بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه.

الترجى التونسى يدعو الخطيب لحضور احتفالية مرور مائة عام على إنشائه

تلقّى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، دعوة من نادى الترجى التونسي، لحضور مئوية الفريق التونسي، بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه.

الزمالك يهدى السفير درع النادى فى كينيا

وجه هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ورئيس بعثة الفريق فى كينيا، الشكر للسفير المصرى بكينيا خالد الأبيض وأعضاء السفارة وذلك على حسن الاستقبال وتذليل كل الصعاب للبعثة.

فيديو.. بيراميدز يهزم الداخلية بـ"هدفين" +90

فاز فريق بيراميدز على الداخلية، بنتيجة 2/0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين على استاد كلية الشرطة بالعباسية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

"البديل السوبر".. عمار حمدى يحصد نقطة للاتحاد أمام المصرى بالتعادل 2 / 2

تعادل المصرى البورسعيدى مع الاتحاد السكندرى، بنتيجة 2 / 2، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.

لاساراتى يستبعد 15 لاعبا من قائمة الأهلي لمباراة إنبى

استبعد الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، 15 لاعبا من قائمة الفريق لمواجهة إنبى فى السادسة من مساء غد، الثلاثاء، باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر للدورى الممتاز.

ثروت سويلم: مباراتا الأهلى والزمالك فى الدورى على استاد برج العرب

أعلن اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إقامة مباراتىّ الأهلى والزمالك ذهاباً وإياباً بمسابقة الدورى العام هذا الموسم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

صور.. مدير بطولة أمم أفريقيا يتفقد استاد الإسماعيلية

تفقد محمد فضل، مدير النسخة الجديدة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، يرافقه أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، وممثل عن الاتحاد الأفريقى "كاف" منذ قليل استاد الإسماعيلية، للوقوف على جاهزيته استضافة إحدى مجموعات البطولة المقرر انطلاقها فى يونيو المقبل.

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة المصرى والمقاصة باستاد السويس

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة المصرى ومصر المقاصة فى الأسبوع الـ 22 لدورى القسم الأول، المحدد لها الخميس 14 فبراير الجارى، باستاد الجيش بالسويس بدلا من الإسماعيلية، والذى سيغلق استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر.

تركى آل الشيخ: احتفال كبير بالساحل الشمالى لمرور عام على إنشاء "بيراميدز"

أعلن المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز، عن تنظيم احتفال كبير بمناسبة مرور عام على إنشاء النادى، ومن المقرر إقامة الحفل فى الساحل الشمالى، خلال شهر يوليو المقبل.

إضافة تعليق