مران الأهلي .."سمّاعة" اكرامي ..ترقب صالح.. والضاحكون الأربعة"..صور

مران الأهلي .."سمّاعة" اكرامي ..ترقب صالح.. والضاحكون الأربعة"..صور الاهلى

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع فيس بوك، صوراً من مران لاعبي القلعة الحمراء، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة حرس الحدود في إطار منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

وشهد مران الأهلي تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا فى مباراة الأمس أمام إنبى ، داخل صالة الجيمانزيوم الخاص بالنادى، وجرى حول الملعب، للتخلص من الإرهاق والاجهاد.

وعقد طارق سليمان مدرب حراس الأهلى جلسة خاصة مع محمد الشناوى حارس مرمى فريقه، على هامش المران، وحرص سليمان خلال هذه الجلسة على التحدث مع الشناوى حول بعض الأخطاء التى ارتكبها فى مباراة الأمس أمام إنبى، وضرورة تفاديها فى المباريات المقبلة.

وكان الأهلى قد فاز أمس على إنبى بهدفين مقابل هدف فى مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدورى الممتاز أحرزهما أيمن أشرف وأجايى بينما سجل محمود قاعود لإنبى.

كما أظهرت صور المران استخدام شريف إكرامي حارس العرين الأحمر لسماعات الهاتف الخاص به، و وصلة هزار بين الرباعي أحمد فتحي، مرون محسن، وليد أزارو، حسين عبد الدايم مدرب احمال الفريق.

وشارك صالح جمعه صانع ألعاب الأهلي في مران الفريق، كما حرص سيد عبد الحفيظ على توجيه بعد النصائح لعلي معلول ظهير أيسر الأهلي.

إضافة تعليق