أخبار برشلونة اليوم عن تواجد ميسى أساسيا ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو

أخبار برشلونة اليوم عن تواجد ميسى أساسيا ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو برشلونة

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يدفع أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة بالتشكيل المثالى ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو، الذى سيجمع الطرفين فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.   برشلونة بالتشكيل المثالى ضد ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن فالفيردى سيدفع بالتشكيل المثالى ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو، وهو ما يؤكد تواجد الأرجنتينى ليونيل ميسى منذ البداية على الرغم من التقارير التى تشير إلى بقائه على دكة الاحتياطى وعدم المخاطرة به مع صافرة البداية.

ويبقى الشك الوحيد فى تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد بالكلاسيكو بين سيرجى روبيرتو ونيلسون سيميدو على مقعد الظهير الأيمن، بسبب ارتفاع مستوى الثنائى فنياً خلال الفترة الأخيرة مع البلوجرانا.

فيما يملك البرازيلى أرثر ميلو أفضلية فى منطقة خط الوسط مع بوسكيتس وراكيتتش عن التشيلى أرتورو فيدال، وما يؤكد على ذلك عدم خوض الأول مباراة فالنسيا بشكل أساسى بفرمان من فالفيردى إستعداداً لمباراة الكلاسيكو.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراة اليوم بالتشكيل التالى: تير شتيجن؛ سيرجى روبرتو، بيكيه، لينجليه، ألبا؛ راكيتيتش، بوسكيتس، أرثر؛ ميسى، سواريز، كوتينيو.

موعد مباراة برشلونة ضد الريال فى كأس ملك إسبانيا

يسعى برشلونة لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، عندما يستضيف ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم بملعب "كامب نو" فى ذهاب الدور نصف النهائى من منافسات المسابقة.

وصعد برشلونة للدور نصف النهائى بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى، فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7 – 3.

ويتطلع برشلونة لتحقيق فوز مقنع من أجل تعزيز آماله فى التأهل إلى نهائى المسابقة والمحافظة على حظوظه فى حصد كأس ملك إسبانيا للموسم الخامس على التوالى قبل السفر إلى العاصمة مدريد لملاقاة الريال يوم 27 فبراير الحالى بملعب سانتياجو برنابيو فى مباراة الإياب.

وسيكون الفوز العريض الذى حققه برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 28 أكتوبر الماضى بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الدورى الإسبانى الليجا عالقا فى الأذهان.

ولا شك أن خماسية برشلونة ضد ريال مدريد صعب تكرارها فى مباراة اليوم، لاسيما أن الريال يدخل اللقاء وهو فى موقف وحالة أفضل من التى تواجد عليها تحت قيادة المدرب السابق جولين لوبيتيجى، فالفريق حاليا تحت قيادة المدرب الأرجنتينى سانتياجو سولارى تطور مستواه للأفضل، وتمكن من تحقيق الفوز فى آخر 5 مباريات خاضها بين بطولتى الدورى الإسبانى وكأس الملك.

ليس هذا فحسب بل عاد ريال مدريد إلى سباق المنافسة على حصد اللقب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق ثمانى نقاط، وجاره أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

إضافة تعليق