اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 6/ 2/ 2019

اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 6/ 2/ 2019 الزمالك

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك، اليوم الأربعاء 6/ 2/ 2019 العديد من الأحداث الهامة، جاء في مقدمتها النجوم يطبع 5000 تذكرة لمباراة الزمالك بالدورى.. والطرح بعد الاعتماد، وزيزو يقود الوسط بدلاً من طارق حامد.

النجوم يطبع 5000 تذكرة لمباراة الزمالك بالدورى.. والطرح بعد الاعتماد

طبع نادى نجوم إف سي، 5000 تذكرة لمباراتهم أمام الزمالك المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يحصل على 500 دعوة لحضور مباراة النجوم

يحصل مسئولو نادي الزمالك على 500 دعوة من نظرائهم بنادى نجوم إف سي، لحضور المباراة التى ستجمعهما السبت المقبل على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

زيزو يقود وسط الزمالك أمام النجوم بدلاً من طارق حامد

أستقر السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على بديل طارق حامد خلال مواجهة نجوم إف سى، المقرر لها السبت المقبل على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحداد يزاحم عنتر على مقعد كهربا فى مواجهة النجوم

دخل الثنائى حميد أحداد ومحمد عنتر لاعبا الزمالك فى منافسة على دخول تشكيل الزمالك الأساسى فى المواجهة المقبلة أمام النجوم، فى المباراة التى ستقام يوم السبت المقبل، فى الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز، نظرا لغياب محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض للإيقاف.

تدريب الزمالك.. استعدادًا للنجوم.. جلسة مع جروس وحصة فنية وبدنية

خاض فريق الزمالك بقيادة السويسرى كرستيان جروس، أولى تدريباته بمقر القلعة البيضاء، بعد العودة من كينيا عقب الخسارة من جورماهيا بنتيجة 4/2 في المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، على ملعب موى بالعاصمة الكينية نيروبى، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات فى الكونفدرالية.

أحمد سامى يكشف ثغرات الزمالك للنجوم ويطالبهم بتكرار سينايرو الذهاب

عقد أحمد سامى المدير الفني لنجوم إف سى، جلسة مع لاعبى فريقه عرض خلالها بعض مباريات الزمالك بمسابقتى الدورى والكونفدرالية الأفريقية، ليكشف نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض.

اتحاد الكرة: ما حدث بين شوبير ورئيس الزمالك لم يستغرق 30 ثانية

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أنه لم يحدث مشادة قوية بين رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، موضحًا أن النقاش بين الثنائي لم يتعد مدته أكثر من 30 ثانية، وتم استكمال الاجتماع بعدها بصورة طبيعية.

إضافة تعليق