أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم والدة نجم يوفنتوس فى قضية الاغتصاب

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم والدة نجم يوفنتوس فى قضية الاغتصاب رونالدو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

تحدثت دولوريس أفييرو، والدة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، لأول مرة، عن قضية الاغتصاب التى وجهتها الأمريكية كاثرين مايورجا لنجلها. والدة رونالدو تدعمه فى قضية الاغتصاب

وكانت كاثرين مايورجا قد اتهمت رونالدو باغتصابها فى غرفته بأحد فنادق لاس فيجاس عام 2009 وهى الاتهامات التى شدد نجم يوفنتوس على عدم صحتها فى أكثر مناسبة.

وقالت والدة رونالدو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، "لدى الثقة الكاملة فى ابنى.. أعرفه جيداً، كاثرين لم تذهب إلى غرفة ابنى فى الفندق للعب الورق".

وكان أفييرو قد أبدت دعمها لكريستيانو رونالدو بحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صور له تحمل وشم "نحن معك".

وعلقت والدة كريستيانو رونالدو على هذة الصورة قائله، "أريد أن أرى من يمتلك الشجاعة لوضع هذه الصورة على حسابه الشخصى لمدة أسبوع، من أجله ومن أجلنا ومن أجل البرتغال ومن أجل العدالة.. إنه يستحق ذلك". انتقال رودريجيز إلى يوفنتوس يتوقف على رونالدو

يتوقف انتقال الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد إلى يوفنتوس على البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز.

وكانت عدة تقارير قد تناولت شائعات انتقال الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ.

وقال والد جيمس رودريجيز، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، "لقد تلقى جيمس العديد من العروض في الفترة الأخيرة".

وكشف والد المهاجم الكولومبى عن علاقة نجله القوية بالنجم البرتغالى رونالدو قائلاً، "إنه صديق جيد لكريستيانو رونالدو، ووفقًا لوضع الكرة الإيطالية الآن فإن الذهاب إلى اليوفى سيكون قرارًا جيدًا".

جدير بالذكر أن إعارة جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونخ ستنتهي في الصيف المقبل، ولا يفضل اللاعب الكولومبي قرار العودة إلى ريال مدريد بسبب أمتلاء مركزه بالمزيد من النجوم.

وكانت تقارير إسبانية، كشفت عن إجراء البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، اتصال بجيمس، من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال إلى البيانكونيري.

إضافة تعليق