عماد متعب عن اعتزاله: "حسام البدرى كان بيتلككلى.. ومكانش صريح معايا"

عماد متعب عن اعتزاله: "حسام البدرى كان بيتلككلى.. ومكانش صريح معايا" عماد متعب ويارا نعوم

كتب: إبراهيم حسان

إضافة تعليق

قال عماد متعب، لاعب الأهلى السابق، إن أكثر شئ تكرهه زوجته يارا نعوم، قيامه برحلات صيد، إذ تقول له عندما يصطاد السمك : "ارميها فى البحر تانى علشان حرام"، فيما قالت يارا، إن رحلات الصيد مملة حيث تمتد 4 أيام فى المياه، دون عمل أى شئ مفيد، وتابعت: "مرة كنا فى مركب والجينيراتور فصل مننا ومش عارفين نعمل أكل ولا أى حاجة.. وبالنسبالى كانت رحلة تعذيب".

وعن اعتزاله كرة القدم، قال عماد متعب، فى برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى، إن فى شهر يناير خرج فى إعارة للتعاون السعودي، لأنه لم يأخذ فرصته فى النادى الأهلى مؤخرا، ولم يوفق فى تسجيل أهداف، وكانت بالنسبة لهم بالنادى السعودى "صفقة فاشلة"، فى حين كان الهدف من خروجه هو تقييم بدنى له، وعندما عاد إلى الأهلى، أدرك أن اللعب مع الفريق شئ مستحيل، وكان صعب عليه أن يلعب فى مكان آخر سوى النادى الأهلى، وتابع بالقول: "جالى عروض كتير ورفضت منهم عرض من النمسا".

وقال متعب: "بطلت كورة ومش هينفع ألعب تانى.. وزعلى من كابتن حسام البدرى إنه مكنش صريح معايا تماما، وقلتله أكتر من مرة لو مش محتاجنى قولى"، مشيرا إلى أن "البدرى" وعده أكثر من مرة باللعب مع الفريق ولم ينفذ وعوده، مستطردا: "كان بيتلككلى إن أعمل مشكلة علشان تكبر جدا".

من جانبه، قالت يارا نعوم، إن عماد متعب كان "يتحجج" فى فترة الخطوبة بالأكل، كى يراها، حيث يحدثها هاتفيا بأنه جائع، ويريد أن تجهز له الطعام، وتقابله فى مكان ما لكى يراها.

وانتقدت يارا نعوم، زوجها عماد متعب، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع عبر قناة CBC، لأنه لا يلفت نظره التغييرات الجديدة التى تقوم بها، مثل تغيير لون الشعر مثلها من هذا القبيل.

إضافة تعليق