محمد صلاح تميمة حظ ليفربول ضد بورنموث.. فيديو

محمد صلاح تميمة حظ ليفربول ضد بورنموث.. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو إستعادة نغمة الإنتصارات عبر بوابة بورنموث في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الخامسة مساء السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة.

وتعد هذه المواجهة الرابعة للنجم المصرى محمد صلاح أمام بورنموث بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما سبق وأن خاض ثلاث مباريات أمام الفريق الذى يحتل حالياً المركز العاشر برصيد 33 نقطة، تمكن خلالها اللاعب المصري من التسجيل ليكون "تميمة حظ" ليفربول في مباراة السبت، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور التالية..

بورنموث ضد ليفربول

حل ليفربول ضيفاً على بورنموث ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، علماً بأن اللاعب المصرى شارك فى هذه المباراة لمدة 71 دقيقة.

ليفربول ضد بورنموث

احتضن ملعب "أنفيلد"، مباراة ليفربول وبورنموث ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الماضي.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى شهدت مشاركة اللاعب المصرى لمدة 90 دقيقة.

بورنموث ضد ليفربول

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز عريض على بورنموث بنتيجة 4 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ فى مرماه"، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة.

إضافة تعليق