أخبار برشلونة اليوم عن خطة البارسا لبيع كوتينيو الصيف المقبل

أخبار برشلونة اليوم عن خطة البارسا لبيع كوتينيو الصيف المقبل كوتينيو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يدرس نادي برشلونة الإسبانى التخلى عن خدمات البرازيلى فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المتواضعة التى ظهر عليها مع الفريق الكتالونى طوال الفترة الماضية.

برشلونة يدرس بيع كوتينيو

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة برشلونة مستعدة للتضحية بالنجم البرازيلى فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدت عدم رضاها عن الأداء الذى ظهر عليه اللاعب منذ بداية الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستضع كوتينيو فى قائمة اللاعبين المراد الاستغناء عنهم الصيف المقبل حال عدم تطور مستواه فى المباريات المقبلة، بجانب الحصول على عرض ضخم من جانب الأندية الراغبة فى ضم اللاعب.

يذكر أن نادي برشلونة تعاقد مع كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018 قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 160 مليون يورو.

يأتي هذا في الوقت الذى يخطط فيه نادى برشلونة للتعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد الصيف المقبل حال الاستغناء عن كوتينيو.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "إذا طلب الجهاز الفنى التعاقد مع لاعب يريد مغادرة ريال مدريد، فسنوقع معه بالطبع، ولكن ذلك لم يحدث".

الصحافة الكتالونية تهاجم لاعب برشلونة

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية شنت، فى وقت سابق، هجوماً عنيفاً على كوتينيو لاعب برشلونة بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التى أقيمت الأربعاء الماضى على ملعب "كامب نو"، فى "ذهاب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقالت الصحيفة، "على الرغم من مرور عام على انضمام كويتينو لصفوف برشلونة قادماً من ليفربول الإنجليزى، إلا أن المستويات التى ظهر عليها اللاعب خلال مشاركته فى مباريات الفريق الكتالونى لم ترض طموحات مشجعيه، مستوياته أقل كثيراً من التوقعات، هذا لا يمكن تبريره لأغلى صفقة فى تاريخ برشلونة، دعم فالفيردى، دعم ميسي، لا شىء ساعد اللاعب البرازيلى على التطور".

واصلت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة هجومها على كوتينيو قائلة، "أداء متواضع للغاية من اللاعب البرازيلى فى مباراة ريال مدريد، لقد قدم واحدة من أسوأ المباريات على الإطلاق، 60 دقيقة عملياً لم يكن موجوداً، لم يتدخل باللعبة وعندما فعل ذلك وتحرك قليلا أصبحت كل كرة تصله مفقودة، مالكوم على النقيض تماما من كوتينيو، كان نشيطاً وشجاعاً وحاول كثيراً وتوج مجهوده بالتسجيل في شباك الريال".

وأضافت الصحيفة عن لاعب برشلونة، "كوتينيو عليه أن يستعيد مستوياته المعهودة خلال الفترة المقبلة أو البحث عن فريق آخر للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

إضافة تعليق