مانشستر سيتي يدك تشيلسي برباعية تاريخية في الشوط الأول.. فيديو

مانشستر سيتي يدك تشيلسي برباعية تاريخية في الشوط الأول.. فيديو جوندوجان يحتفل بهدفه الرابع

كتب- سيد حسنى

إضافة تعليق

أمطر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، شباك نظيره تشيلسي بنتيجة 4/0 خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الاتحاد" في قمة مباريات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". اهداف مانشستر سيتي ضد تشيلسي

تقدم رحيم سترلينج بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة من خلال كرة عرضية قابلها بتسديدة قوية فى شباك البلوز، ثم سجل سيرجيو أجويرو الثاني فى الدقيقة 13 من تسديدة صاروخية قبل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 19 أضاف أجويرو الثاني له والثالث لفريقه مستغلا خطأ فادح من باركلي لاعب وسط تشيلسي بعدما قدم له الكرة على طبق من ذهب، قبل أن يصنع اللاعب نفسه هدف السيتي الرابع من خلال تمرير الكرة إلى الألماني جوندوجان الذي قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك فى الدقيقة 25.

ولأول مرة فى تاريخ مشاركات تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل 4 أهداف فى أول 25 دقيقة فى أى مباراة.

وقلص سيرجيو أجويرو فارق صدارة هدافي البريميرليج مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول إلى هدف واحد، بعدما وصل للهدف رقم 16 فى وصافة الهدافين خلف الفرعون صاحب الـ17 هدف.

وتعد هذة المره الأولى بتاريخ تشيلسي بأن يستقبل 4 اهداف بمباراتين على التوالي خارج ملعبه ! وقبل مباراة السيتى اليوم، فاز بورنموث برباعية على البلوز فى الجولة 24.

ويحتل مان سيتي وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه تشيلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

إضافة تعليق