ثنائى سيمبا التنزانى عن مواجهة الأهلى: "مباراة حياة أو موت"

ثنائى سيمبا التنزانى عن مواجهة الأهلى: "مباراة حياة أو موت" جانب من مباراة الاهلى وسيمبا

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث ثنائى فريق سيمبا التنزانى هارونا نيونزيما ومحمد حسين عن مباراة الأهلى المرتقبة المحدد لها غداً الثلاثاء بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأبدى هارونا نيونزيما، لاعب وسط سيمبا التنزانى، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام الأهلى، وقال فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الفوز على موادوي الخميس الماضى في الدوري التنزانى جاء بمثابة دفعة كبيرة بالنسبة لنا، وعلى الأقل أمامنا فرصة للفوز بمباراة الثلاثاء، آخر مباراتين خارج ملعبنا كانتا صعبتين لكننا الآن نلعب بملعبنا وستتغير الكثير من الأمور".

وأضاف، "مباراة الأهلى حياة أو موت بالنسبة لنا، علينا أن نكون على قدر الحديث، إذا خسرنا يوم الثلاثاء سيعنى  فقدان فرصتنا فى العبور إلى ربع النهائى، نأخذ الأمور بجدية كلاعبين ونؤمن بأننا مازلنا نملك الفرصة للفوز".

فى حين أكد قائد سيمبا محمد حسين صعوبة مباراة الأهلى قائلاً، "ارتكبنا أخطاء كثيرة فى المباريات السابقة لكننا عملنا على تحسين الجوانب الدفاعية، ونأمل أن نلعب جيداً هذه المرة، ستكون مباراة صعبة لكن جمهورنا سيأتي لمساندتنا حتى نستغل أفضلية الأرض".

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل سيمبا التنزاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وكان الأهلى حقق فوزاً عريضاً على سيمبا التنزانى بنتيجة 5 – 0 في المباراة التى جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

إضافة تعليق