أول رد من الأهلي على قرار الجبلاية بموعد مباراة بيراميدز

أول رد من الأهلي على قرار الجبلاية بموعد مباراة بيراميدز

خرج الأهلي برد فعله الأول عقب قرار اتحاد الكرة بتحديد موعد جديد لمباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر وتحديد 28 فبراير الجاري موعدًا للمباراة.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي أنه لن يتم اتخاذ أي قرار من المجلس انتظارا لوصول الإخطار الرسمي من اتحاد الكرة بشأن تحديد موعد جديد لمباراة الأهلي أمام بيراميدز بالكأس.

وخلال تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي قال فؤاد: " الأهلي اتخذ قراراته في الاجتماع الأخير، وبالتالي قراراتنا واضحة تمامًا أمام الجميع".

وكان الأهلي قد قرر عدم خوض مباراة بيراميدز في كأس مصر في الموعد المحدد من قبل لمباراة الفريقين في الدوري والي كان مقررًا في نهاية فبراير.( طالع التفاصيل )

وأضاف: "لم يكن لدينا مانع من تأجيل مباراتنا مع بيراميدز في الدوري، قبل أن يتم الدعوة للاجتماع الرسمي من قبل اتحاد الكرة بحضور رئيس الزمالك الموقوف".

وتابع: "اجتماع اتحاد الكرة كان رسميًا تم من خلاله الإعلان عن قرارات، بالنسبة للأهلي هذا الاجتماع "باطل" بسبب حضور رئيس الزمالك وتطاوله على ممثل الأهلي  خالد مرتجي".

وأختتم تصريحاته قائلا: " اتخذنا موقفنا للحفاظ على حقوق النادي، في النهاية سننتظر القرار الرسمي من مجلس إدارة القلعة الحمراء".