أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة وكيله لدعم يوفنتوس بصفقتي سوبر

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن خطة وكيله لدعم يوفنتوس بصفقتي سوبر رونالدو مع مينديز وكيل أعماله

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يستعد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى لإبرام صفقتين سوبر للسيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكيل رونالدو يجهز صفقتي سوبر ليوفنتوس

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن مينديز يسعى لمواصلة عمله المميز مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس بإبرام صفقتين سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل، عقب مساعدة السيدة العجوز على ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وجواو كانسيلو من فالنسيا الأسبانى.

أضاف الموقع الإيطالى، أإن مينديز يتطلع لإتمام انتقال الكولومبي جاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد، المعار حاليًا لبايرن ميونخ، والبرتغالي جواو فيليكس نجم بنفيكا، إلى صفوف يوفنتوس خلال الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة الكولومبى جيمس رودريجيز مع بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي، وهناك عدة تقارير أشارت إلى رغبته فى العودة من جديد إلى ريال مدريد.

أما جواو فيليكس نجم بنفيكا يحظى بإهتمام عدة أندية أوروبية على رأسها برشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد. يوفنتوس يتسلح بالبرتغالى رونالدو ضد أتلتيكو مدريد

يتسلح يوفنتوس الإيطالى بالبرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" .

يملك البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى أرقامًا مذهلة ضد أتلتيكو مدريد قبل الصدام الأوروبى، وذلك خلال الفترة التى كان يتواجد فيها ضمن صفوف ريال مدريد قبل انتقاله إلى اليوفى الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

أحرز كريستيانو رونالدو آخر هاتريك له على مر التاريخ ضد أتلتيكو مدريد بقميص ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا موسم 2016/2017، قبل أن يخسر الملكى ضد الروخى بلانكوس بهدفين مقابل هدف فى الإياب، ومن ثم التأهل إلى نهائى البطولة والفوز بها بعد التغلب على يوفنتوس فريقه الحالى بأربعة أهداف مقابل هدف.

كما يعد فريق أتلتيكو مدريد ثالث أكبر الأندية استقبالاً للأهداف من البرتغالى كريستيانو رونالدو على مر التاريخ برصيد 22 هدفًا.

إضافة تعليق