اخبار ليفربول اليوم عن تعرض منزل ساديو مانى للسرقة

اخبار ليفربول اليوم عن تعرض منزل ساديو مانى للسرقة سادوب مانى مهاجم ليفربول

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

واصل سوء الحظ يصادف المهاجم السنغالى ساديو مانى لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد الهجوم الذى تعرض له من قبل جماهير فريقه عقب لقاء بايرن ميونخ أمس الثلاثاء فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

منزل مهاجم ليفربول يتعرض للسرقة

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، الإنجليزية أن منزل المهاجم السنغالى ساديو مانى لاعب فريق ليفربول تعرض للسرقة خلال خوضه لقاء بايرن ميونخ الالمانى أمس الثلاثاء فى دورى ابطال أوروبا.

أضاف الصحيفة أن منزل مهاجم ليفربول هاجمه مجموعة من اللصوص، وحصلوا على ساعات ثمينة ومجموعة من الهواتف المحمولة بجانب مفاتيح بعض من سيارته.

وأشارت الصحيفة أن شرطة ليفربول فتحت تحقيقا حول تعرض ساديو مانى للسرقة، وطالبت من لديه أى أدلة حول تلك الواقعة تقديمها، من أجل الوصول إلى السارقين.

وكان مانى قد تعرض لهجوم عنيف من قبل جماهير ليفربول بعد نهاية مباراة بايرن ميونخ، بعد إهداره العديد من الفرص أمام مرمى الفريق البافارى، خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى.

كلوب بعد التعادل مع البايرن: صعّبنا الأمور على أنفسنا

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه صعب الأمور على نفسه بعد التعادل السلبي على أرضه "أنفيلد"، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

فرض بايرن ميونخ الألماني التعادل السلبي على ليفربول 0-0 ، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتتأجل موقعة الحسم إلى يوم 13 مارس المقبل على ملعب "أليانز آرينا".

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: " صعبنا الأمور على أنفسنا في التعامل مع التمريرة الأخيرة ، تقريبا 10-12 مرة وجدنا انفسنا في هجمة واعدة ولكن بالنهاية نعطي الكرة للخصم".

أضاف: "بايرن ميونخ اذا وجدوا أنفسهم في موقف صعب يصبحون جادين، لا أقول بأنني سعيد بشكل كبير بالنتيجة ولكنها نتيجة لا بأس بها".

ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

إضافة تعليق