مورينيو يوجه صفعة جديدة لتشيلسي

مورينيو يوجه صفعة جديدة لتشيلسي مورينيو

رويترز

إضافة تعليق

قال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، إن الدولى البلجيكى إيدن هازارد يمتلك الموهبة والشخصية للنجاح مع ريال مدريد، إذا ما قرر لاعبه السابق الرحيل عن تشيلسى والانتقال إلى العملاق الإسبانى.

وفى العام الماضي قال هازارد، الذى سيحق له الرحيل عن النادى الإنجليزى مجاناً فى يونيو 2020، إنه يحلم باللعب لبطل أوروبا 13 مرة، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مفاوضات تمديد عقده مع تشيلسى توقفت.

وأكد مدرب تشيلسى ماوريسيو سارى، الشهر الماضى، أن "هازارد حر فى الرحيل عن النادى المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز، إذا كانت هذه رغبة اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً".

وأضاف مورينيو، الذى كان مدرباً لريال السابق، كما درب هازارد فى تشيلسى من 2013 إلى 2015 فى تصريحات لوسائل إعلام، "هل يمتلك الموهبة للعب لريال مدريد؟ نعم بالطبع.. هل يملك الشخصية لارتداء قميص نادٍ بهذه المكانة وأمام جماهير متحمسة فى ملعب برنابيو؟ نعم بالطبع".

وتابع المدرب البرتغالى، "بالنسبة إلى طموحات إيدن.. لا أستطيع أن أخمن مدى رغبته فى اللعب بقميص تشيلسي طيلة مشواره أو اللعب لعملاق مثل ريال مدريد لأننى لم أتحدث معه منذ فترة طويلة".

وأشار مورينيو، الذى يعمل فى التحليل التليفزيونى منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد فى ديسمبر الماض، إلى أنه "يرغب فى العودة لعالم التدريب قبل بداية الموسم المقبل"، قائلا، "أتمنى أن تكون الفترة الحالية قصيرة فى مشوارى وأن تنتهى فى يونيو".

إضافة تعليق