ليفربول ومانشستر يونايتد.. كلوب يدافع عن محمد صلاح

ليفربول ومانشستر يونايتد.. كلوب يدافع عن محمد صلاح ليفربول ومانشستر يونايتد

وكالات

إضافة تعليق

دافع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى عن النجم المصرى محمد صلاح هداف الفريق والدورى الإنجليزى، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد.

تعادل  ليفربول ومانشستر يونايتد المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

عن شعوره بالاحباط بعد ظهور محمد صلاح فى مستوى غير معروف عنه قال كلوب: "لست هنا لكي أُصاب بالإحباط من أي لاعب. أنا هنا لمساعدة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في كرة القدم".

أضاف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة  ليفربول ومانشستر يونايتد "لا أجلس هنا عقب الانتصار في أي مباراة، لأقول أنني أفضل، أنا أعرف لاعبينا بشكل جيد جدا. هم يرغبون في تقديم 100% من قدراتهم دائما".

واصل "محمد صلاح يعلم بأنه يقدر على اللعب بشكل أفضل مما أظهره اليوم أمام مانشستر يونايتد".

أردف "ولكن منذ أسبوعين، كان مذهلا أمام بورنموث. وأمام بايرن كان يلعب ضد دافيد ألابا وهو لاعب من طراز عالمي بكل تأكيد".

أشار "المدافعون ليسوا عميان. واليوم لوك شاو وليندلوف قاما بعمل جيد وواضح. أنا هنا للحديث عن المباراة ولكن لست مهتما الآن بالحديث عن مانشستر يونايتد".

أوضح "أنا أُفكر الآن فيما ينتظرنا يوم الأربعاء – واتفورد – هذا هو الأهم. واليوم ضد يونايتد كنا نرغب في الانتصار وسط كل ما يُقال حولنا عن اللحظات الرائعة التي يعيشها مانشستر يونايتد".

إضافة تعليق