اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 26 / 2 / 2019

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 26 / 2 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 26 / 2 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

برنامج أليخاندرو يحدد موعد مشاركة حسام عاشور فى مران الأهلى

يخضع حسام عاشور، كابتن الأهلى، لبرنامج بدنى، تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق فى المران الجماعى، والعودة من جديد إلى التواجد ضمن قائمة الأهلى فى المباريات الرسمية.

واشتكى عاشور من الإصابة فى منشأ العضلة الأمامية، وتم عرضه على اللجنة الطبية برئاسة الدكتور أحمد عبد العزيز، وخضع اللاعب لبرنامج علاجى وتأهيلى، وتحسنت حالته بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

ويخضع عاشور لفحص طبى غدا الأربعاء لتحديد موعد البدء فى المران البدنى، الذى أعده مخطط الأحمال الذى حرص على متابعة حالة اللاعب للاطمئنان عليه.

ويبدأ الأهلى، غدا الأربعاء، الاستعداد لمباراة بتروجت المقرر لها الاثنين المقبل فى الدورى الممتاز.

الأهلى يستعيد محمود وحيد فى مران الغد

يشارك محمود وحيد الظهير الأيسر لفريق الأهلى فى المران الجماعى غدا بعد تعافيه من نزلة البرد التى تعرض لها، والتى أبعدته عن المشاركة الجماعية.

وحصل وحيد على بعض الأدوية للتخلص من نزلة البرد، على أن يعود من جديد إلى التواجد مع الفريق والمشاركة فى المران.

وتواجد وحيد، فى مقر النادى بالجزيرة، خلال مران الغائبين عن مباراة الجونة الأخيرة، إلا أنه لم يشارك فى المران، بالتنسيق مع الجهاز الطبى، ومن المنتظر أن يعود اللاعب للمشاركة الجماعية بعد تحسن حالته فى الفترة الأخيرة.

وكان الأهلى قد حصل على راحة لمدة 48 ساعة؛ لالتقاط الأنفاس عقب الفوز الذى حققه الفريق على الجونة 2-1، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر الأحد الماضى على ملعب الجونة بالغردقة، فى إطار مواجهات الجولة الـ24 فى بطولة الدورى.

الأهلي يفحص الشناوي طبيا قبل مواجهة بتروجت..إعرف السبب

يخضع محمد الشناوي، حارس الأهلي، لفحص طبي غدا، الاربعاء، قبل انطلاق المران؛ استعدادا للمشاركة الجماعية مع الفريق بعد تخلصه من حالة الإجهاد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

كان الشناوي قد اشتكي من إجهاد عضلي خفيف، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية، على أن يعود غدا للمشاركة في المران استعدادا للمرحلة المقبلة بعد الفحص الطبي.

وكان الشناوي، قد غاب عن قائمة الفريق في مباراة الجونة الأخيرة، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها مارتن لاسارتي، للقضاء على الإصابات التي طاردت الفريق في الفترة الماضية، وأيضا للحفاظ على كافة العناصر، وتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة التي تشهد حالة من التركيز الشديد؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه صباح غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر لها الاثنين المقبل في الدوري الممتاز.

تعرف على موقف الأهلي من مؤمن زكريا بعد فسخ العقد مع أحد السعودي

أجري مسئولو النادي الأهلي اتصالا هاتفيا بمؤمن زكريا لاعب الفريق للاطمئنان عليه ولمتابعة إجراءات فسخ عقده مع نادي أحد السعودي.

كان النادي السعودي قد فسخ عقد مؤمن زكريا خلال الساعات الماضية بسبب أمور فنية،  ورغم أن تقارير إعلامية قالت إن الفسخ جاء لمعاناة اللاعب من إصابة مزمنة الا ان نادي أحد أعلن أن الفسخ جاء لأسباب فنية وأكد أن زكريا لا يعاني من إصابات مزمنة.

واطمأن مسئولو الأهلي علي زكريا وعلي خطوته المقبلة وتم الاتفاق على أن يتدرب اللاعب في الأهلي خلال الفترة المقبلة لكنه لن يشارك مع الفريق في المباريات حسب اللائحة.

الأندية المرشحة للصعود تتفق مع الأهلى على ضم لاعبين فى الصيف

دخلت أندية "درجة ثانية" قريبة من الصعود للدورى الممتاز، فى مفاوضات مع الأهلى لتوقيع بروتوكول تعاون للحصول على لاعبين من الفريق الأحمر حال صعودهم.

وأجرت أندية الترسانة وأف سى مصر اتصالات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، للاتفاق بشكل مبكر على ضم بعض اللاعبين من فريق شباب الأهلى، لتدعيم صفوف تلك الفرق بالشكل الأمثل حال صعودهم للدورى الممتاز.

إضافة تعليق