محمد صلاح: لقب الدورى الإنجليزى الأهم وأسعى لتعزيز أهدافى أمام واتفورد

محمد صلاح: لقب الدورى الإنجليزى الأهم وأسعى لتعزيز أهدافى أمام واتفورد محمد صلاح

هانى عبد النبى

إضافة تعليق

تحدث الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام واتفورد فى الدورى الانجليزى والتى يسعى فيها الريدز الى الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب بطولة الدورى الأشهر بالعالم وسط صراع محتدم مع مانشستر سيتى الذى ينافس بقوة للظفر باللقب.

ويلتقى فى العاشرة مساء اليوم فريق ليفربول نظيره واتفورد على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز ضمن مباريات الجولة 28 للبطولة.

وسجل الدولى المصرى خلال الموسم الحالى 20 هدفًا فى جميع المسابقات، بينهم 17 هدفًا فى بطولة الدورى الانجليزي، وسبق وأن أحرز 32 هدفًا فى الموسم الماضى بنفس البطولة وبالتالى يحتاج الى هدف واحد فقط ليصل الى الهدف الخمسين فى سجل الهدافين التاريخيين.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع الأرجنتيني سييرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، بينما يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المان سيتى صاحب المركز الثاني.

وأكد محمد صلاح فى تصريحات خاصة نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" المعنية بأخبار النادى أنه يتمنى تحقيق لقب الدورى الانجليزى مع الفريق خلال الموسم الحالى، وأن الهدف الرئيسى للفرق هو تحقيق الانجاز الذى تنتظره الجماهير بشغف منذ سنوات طويلة.

أضاف صلاح أنه يبحث دائمًا عن تعزيز أهدافه، مؤكدًا سعيه لتقديم أفضل أداء مشيرًا الى أنه سيكون سعيدًا اذا ما حقق اليوم فى مباراة واتفورد هدفه الخمسين فى الدورى الانجليزى بل الواحد والخمسين والثانى وخمسين ليكسر رقم المهاجم التاريخى للفريق فيرناندو توريس وذلك فى 54 مباراة بفارق 8 مباريات عن النجم الأسبق الذى سجله أهداف بالمشاركة فى 66 مباراة، بالاضافة الى الان شيرر صاحب الأهداف فى المباريات الستة وستون، مؤكًا أن مثل هذه السجلات بطبيعة الحال لطيفة لكن بطولة الدورى الانجليزى هو الشئ الأهم عندى.

وتابع الفرعون حديثه قائلًا: "سنخوض 3 مباريات هامة فى 8 أيام فقط ومن الجيد إذا حققنا منهم المراد بمواصلة صدارة ترتيب الدورى، أن يتبقى بعد ذلك 9 مباريات فى فترة لاحقة سنفكر فيها بالشكل المطلوب وسيكون لدينا وقت كافي للراحة بعدها.

وأشار محمد صلاح أن الصراع على لقب الدورى الانجليزى ليس ثنائيًا فقط مع مانشستر سيتى بل ثلاثيًا مع توتنهام أيضًا التى يرى أنه لا يجوز نسيانها وهى قريبة للغاية من المنافسة.

وتحدث عن تغيير مركزه الموسم الحالى من جناح الى مهاجم صريح، وقال بالطبع أشارك كمهاجم لكننى فى بعض الأوقات أشارك كجناح وأحرزت الكثير من الأهداف ومازلت واحدًا من افضل الهدافين فى الدورى الانجليزى لذلك أنا سعيد للغاية.

وأوضح اللاعب أنه لا يحب أن يصف نفسه باللاعب رقم 9 "المهاجم" لأن الطريقة التى ألعب بها لا تشبهنى أبدًا وأن دائمًا أسعى الى تقوية نفسى جسديًا للتغلب على ذلك، موضحًا أنه كمهاجم يجب أن يسقط للعمق للحصول على الكرة وتجاوز اللاعبين، وهو نوع مختلف من اللعبة للعديد من المهاجمين، وتابع أنه يحاول دائمًا مساعدة الفريق في تسجيل الأهداف.

إضافة تعليق