اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 27/2/2019

اخبار النادي الاهلى اليوم الاربعاء 27/2/2019 الأهلى

كتب - محمد عراقى

إضافة تعليق

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 27 / 2 / 2019  العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة بتروجت يوم الاثنين المقبل فى بطولة الدوري العام.

وفد أهلاوى يطير للإمارات خلال ساعات.. اعرف التفاصيل

يطير خلال الساعات المقبلة وفد أهلاوى يتكون من أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للإمارات لزيارة مقر شركة الملابس الراعية.

ويقوم الوفد الأهلاوى خلال زيارة الإمارات باختيار ملابس الموسم الجديد مع مسئولى شركة الملابس الراعية، للاتفاق على شكل القميص والألوان الأساسية والاحتياطية.

لاسارتي يحتوى غضب صالح جمعة وصلاح محسن فى الأهلى

لا شك أن الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى يقود فريقه بشكل جيد فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، وهو ما ظهر فى تحقيق الفريق لـ8 انتصارات متتالية، آخرها الفوز الصعب على الجونة، الذى حققه الفريق الأحمر بعد تأخره بهدف يوم الأحد الماضي.

وتطفو على السطح أزمة تفاقمت بعد تثبيت التشكيل، تتمثل فى كثرة اللاعبين الجاهزين، والتى ظهرت بعض الشيء عقب عودة بعض النجوم من الإصابة، ليتم استبعاد آخرين من الحسابات فى الفترة الأخيرة، ويأتى على رأسهم صالح جمعة وصلاح محسن.

محمد الشناوى يتعافى من إصابة الضامة ويشارك فى مران الأهلى

تخلص محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى من آلام العضلة الضامة، التى تسببت فى استبعاده من مواجهة الجونة الماضية فى بطولة الدورى العام.

وأعلن محمد الشناوى جاهزيته لمواجهة بتروجت المقبلة فى بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها الاثنين المقبل.

الأهلي يرفع الحمل البدنى للاعبيه.. وبرنامج خاص لمحمد نجيب

أدى لاعبو الأهلى، فقرة بدنية وأحمال متنوعة على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقاد الفقرة البدنية أليخاندرو مخطط أحمال الفريق، وحسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال، وذلك لرفع اللياقة البدنية للاعبى الفريق الأحمر.

الأهلى يكلف محمد العدل بإدارة قناة الأهلى مؤقتا

كلف مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، السيناريست محمد العدل بإدارة قناة النادى مؤقتا، ولمدة 3 أشهر.

وجاء تكليف إدارة الأهلى للعدل بعد وفاة خالد توحيد رئيس قناة النادى، والذى توفى الأسبوع الماضى.

الأهلي ينعى ضحايا قطار محطة مصر ويتمنى الشفاء للمصابين

نعى مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب  والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والقطاعات الرياضية والعاملون بالنادي، ببالغ الحزن والأسى ضحايا قطار محطة مصر الذين وافتهم المنية إثر الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم.

إضافة تعليق