"أسياد البرنابيو".. ثلاثية برشلونة ضد ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية

"أسياد البرنابيو".. ثلاثية برشلونة ضد ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أفردت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن الفوز العريض الذى حققه برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

وصعد برشلونة لنهائى كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على ريال مدريد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "أسياد البرنابيو.. برشلونة يذل ريال مدريد مجدداً.. البلوجرانا يصعد لنهائى الكأس للمرة السادسة على التوالى بعد الفوز الكبير على الأبيض".

وكتبت صحيفة "آس"، "الريال 0 – 3 البارسا.. فينيسيوس يلعب وسواريز يقتل.. الريال كان يطالب بضربتى جزاء وحالة تسلل لم تُحستب خلال هدف برشلونة الثانى.. ميسي لم يفعل شيئاً".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فكتبت "النهاية القاتلة.. برشلونة يتأهل لنهائى الكأس للمره السادسة.. الحسم كان فى البيرنابيو.. ثنائية من لويس سواريز وهدف بالخطأ من فاران فى مرماه".

فى حين عنونت صحيفة "ماركا"، "الفرق بين التسامح وعدم التسامح.. ريال مدريد سيطر على المباراة بشكل كامل لكن رشلونة تأهل بعدما قدموا شوط ثانى مختلف.. فينيسيوس قدم عرضاً رائعاً ولكن دون أن ينجح بالتسجيل".

ووصفت صحيفة "ليسبورتيو"، لويس سواريز بـ"المدمر" بعدما سجل ثنائية فى فوز برشلونة على ريال مدريد.

أما صحيفة "البرنابيو"، فعنونت "الضربة القاضية.. ريال مدريد أضاع فرصاً تهديفية محققة بواسطة فينيسيوس بينما البارسا تأهل لنهائى الكأس".

إضافة تعليق