ريال مدريد يقرر الاستغناء عن جاريث بيل الصيف المقبل

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن جاريث بيل الصيف المقبل جاريث بيل

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، استقر على الاستغناء عن خدمات الجناح الويلزى جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن فلورينتينو بيريز لا يعتزم التراجع عن قراره بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل، كما حدث فى مرات سابقة، فى ظل التصرفات السلوكية الخاطئة التى ارتكبها اللاعب طوال الفترة الماضية، وأبرزها رفضه الاحتفال مع زملائه بالهدف الذى سجله فى شباك ليفانتى بمسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

وأشارت الصحيفة إلى أن المستويات المتواضعة التى يقدمها جاريث بيل خلال مشاركته فى مباريات ريال مدريد هذا الموسم أصابت بيريز بحالة من الإحباط الشديد، لاسيما أن رئيس النادى الملكى كان يعتقد أن رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو سيمنح الفرصة أمام الجناح الويلزى لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التى تتسم بالانطوائية.

وتحدثت الصحيفة أن جاريث بيل اكتفى بتسجيل 13 هدفاً مع ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم وتراجع إلى المركز 15 فى قائمة أكثر اللاعبين ظهوراً فى مباريات الفريق الملكى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد، طالب الإدارة بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل الذى يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ13 مليون يورو، وهو الطلب الذى قوبل بالرفض من جانب بيريز.

إضافة تعليق