حراس الأهلى فى "مرمى" الإصابات.. شريف إكرامى آخر الوافدين على مستشفى القلعة الحمراء.. الشناوى يشرب من نفس الكأس.. وإصابة "الكتف" تبعد على لطفى عن مباريات الأحمر

حراس الأهلى فى "مرمى" الإصابات.. شريف إكرامى آخر الوافدين على مستشفى القلعة الحمراء.. الشناوى يشرب من نفس الكأس.. وإصابة "الكتف" تبعد على لطفى عن مباريات الأحمر حراس مرمى الأهلي

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

فجأة ودون مقدمات حلّت لعنة الإصابة على مركز حراسة المرمى فى فريق الأهلي، ففى الوقت الذى عانى فيه معظم لاعبى الفريق الفترة الماضية من هذه اللعنة، أمثال أحمد فتحى، وليد سليمان، حسام عاشور، وليد آزارو، على معلول، جونيور أجاى، سعد سمير، محمد نجيب، رامى ربيعة، عمرو جمال، مروان محسن، صلاح محسن، هشام محمد، وعمرو السولية، انضم حُرس المرمى بالفريق لهذه اللعنة مؤخراً.

الأهلي بات فى موقف لا يُحسد عليه بسبب "هوجة" الإصابات التى حرمته من عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، وتسببت فى تأثر الفريق سلباً بهذه اللإصابات قبل أن تمتد اللعنة لمركز حراسة المرمى المهم، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى السطور التالية:

1_شريف إكرامى

تعرض شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، للإصابة خلال مران الفريق أمس، الخميس، بمزق فى السمانة، ويحتاج للعلاج لمدة لا تقل عن شهر ونصف.

وعلّق شريف إكرامى على هذه الإصابة عبر حسابه على تويتر، قائلا، "الحمد لله على قضاء الله وقدره، الإصابة عبارة عن تمزق فى عضلة السمانة أغيب على إثرها من 4 إلى 6 أسابيع تحددها استجابتى لطرق العلاج، إصابة فى توقيت صعب لكن لا يوجد خير من قضاء الله وحكمته، كل التوفيق لزملائى الرجال والجهاز الفنى فى المباريات المهمة المقبلة وأعود أقوى بإذن الله".

2_محمد الشناوى

قبل مباراة الإنتاج الحربى منتصف فبراير الماضى، تعرض محمد الشناوى حارس مرمى الفريق للإصابة فى العضلة الضامة تسببت فى استبعاده من مواجهة الإنتاج، قبل أن يعود للمشاركة فى مباراة الداخلية، ثم غاب مرة أخرى عن مباراة الجونة.

وشارك محمد الشناوى فى تدريبات الأهلي الأخيرة وبات جاهزاً للمشاركة بنسبة كبيرة فى مباريات الفريق المقبلة.

3_على لطفى

تعرض على لطفى، حارس الأهلى، لإصابة فى الكتف خلال إحدى تدريبات الفريق التى سبقت مباراة وادى دجلة فى الدورى خلال يناير الماضى، وغاب لطفي عن تدريبات الفريق لعدة أيام قبل أن يُشارك فى التدريبات الماضية ويؤكد جاهزيته للمشاركة في المباريات.

إضافة تعليق