أوباميانج يهدر ركلة جزاء بالدقيقة 90 فى تعادل توتنهام وأرسنال.. فيديو

أوباميانج يهدر ركلة جزاء بالدقيقة 90 فى تعادل توتنهام وأرسنال.. فيديو جانب من المباراة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تعادل توتنهام مع أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق آرون رامسي في الدقيقة 16، قبل أن ينجح هاري كين في إدراك التعادل لفريق توتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة 74، وأهدر أوباميانج لاعب أرسنال ركلة جزاء في الدقيقة 90 بعدما تصدى هوجو لوريس حارس توتنهام لتسديدة المهاجم الجابوني.

ورفع هاري كين رصيده من الأهداف إلى 16 متساوياً مع أوباميانج لاعب أرسنال في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الانجليزي، بينما يتصدر سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي القائمة برصيد 18 هدفاً يليه محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 17 هدفاً.

وجاءت التشكيلة الأساسية لنادي توتنهام أمام أرسنال كالتالي: لوريس في حراسة المرمى- تريبير - ألديرفيريلد - سانشيز - فيرتونخين - روز - وانياما - سيسوكو - إريكسن - سون – كين.

في حين ضمت التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال كلاً من، لينو في حراسة المرمى- موستافي - سوكراتيس - كوسينلي - مونريال - جندوزي - تشاكا - رامزي - إيوبي - مخيتاريان - لاكازيت.

وقرر أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال إستبعاد محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر من قائمة مباراة اليوم.

هذا التعادل رفع رصيد توتنهام إلى 61 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط، بينما رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 57 نقطة في المركز الرابع.

إضافة تعليق