السوشيال ميديا تنضم لقائمة الممنوعات فى الأهلى.. غرامة الحظر الإعلامي تتضاعف.. رفض تلويح اللاعبين بعروض الرحيل.. الحكام خط أحمر والامتناع عن الوزن بـ2000 جنيه

السوشيال ميديا تنضم لقائمة الممنوعات فى الأهلى.. غرامة الحظر الإعلامي تتضاعف.. رفض تلويح اللاعبين بعروض الرحيل.. الحكام خط أحمر والامتناع عن الوزن بـ2000 جنيه الأهلى

محمد عراقى

إضافة تعليق

تعد مدرسة النادي الأهلى من أكثر المؤسسات على مستوى الانضباط حيث تفرض نظام صارم يلتزم به الجميع على مدار الأجيال المتتالية التي لعبت بقميص النادي الأهلى، ويقدم الأهلى مستويات ونتائج جيدة فى الوقت الحالى وهو ما ظهر فى اقتراب الفريق من صدارة الدوري بعد تأخره الكبير وكذلك اقتراب الفريق من الصعود لدور الثمانية فى بطولة دوري أبطال افريقيا، ويضع جهاز الكرة بالأهلى عددة محاذير على اللاعبين فى الوقت الحالى يعد أبرزها :

السوشيال ميديا ينضم لقائمة المحظورات فى الأهلى

أخبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاعبي فريقه بمضاعفة عقوبة الخروج عن النص عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" وذلك من خلال التعليق علي اياً من الأحداث الراهنة، مطالباً اللاعبين باقتصار استخدامها علي أمورهم الشخصية، وعدم الزج باسم النادي مطلقا من خلالها.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع لاعبي الأهلي، شهدت تحذير اللاعبين من التطرق لأمور اخري خلاف كرة القدم، مشيدا بتركيزهم طوال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي انعكس بالإيجاب على نتائج الفريق سواء محليا أو افريقيا ، وطالب مدير الكرة جميع اللاعبين بضرورة استمرار الحفاظ على حالة الهدوء التى يشهدها الفريق حالياً، مؤكداً أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الجهاز الفني على توفير المناخ المناسب في المرحلة الحالية، خاصة أن الفريق يخوض مباريات مهمة للغاية خلال المرحلة المقبلة.

غرامة الحظر الإعلامي تتضاعف

أصدر جهاز الكرة بالأهلى قرارا يمنع لاعبى فريق الكرة من الحديث فى وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية، كما أتخذ الأهلى قراراً بمنع التحدث عن أعضاء الجهاز الفنى حتى فى حالة رفع الحظر، وضاعف الأهلى غرامة الحظر الإعلامي لتصل لـ100 الف جنيه.

رفض تلويح اللاعبين بعروض الرحيل

أعلن مسئولو الأهلى رفضهم نغمة التلويح بالرحيل من جانب اللاعبين المجمدين على دكة البدلاء، ومطالبة اللاعبين بتأجيل الحدث فى هذا الأمر والتركيز فقط فى الملعب لنيل ثقة الجهاز الفني، مؤكدين أنه مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية يكون لكل حادث حديث.

الحكام خط أحمر

أكد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتي للاعبين أن المساس بالحكام أمر مرفوض تماماً، مشدداً على أن اللاعب الذى سيتعرض لعقوبة بسبب الاعتراض على الحكام سيتم تغريمه بشكل مضاعف عما تنص عليه اللائحة،وشدد مسئولو الأهلى على احترامهم للحكام المصريين وثقتهم الشديدة فى نزاهتهم.

والامتناع عن الوزن بـ2000 جنيه

سن الجهاز الفني للأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي تقليد جديد يقضي بخصم 2000 جنيه من كل لاعب حال الامتناع عن الخضوع لاختبار الوزن فى اليوم الواحد، وفوجئ لاعبو الأهلى بخصم مبالغ مالية  كبيرة من مستحقاتهم المالية عند رواتبهم مؤخراً لعدده أسباب، أبرزها تجاهل الخضوع لاختبار الوزن والتأخر عن موعد التدريبات.

إضافة تعليق