الريال ضد برشلونة.. البارسا ينتظر دخول تاريخ الدوري الإسباني "فيديو"

الريال ضد برشلونة.. البارسا ينتظر دخول تاريخ الدوري الإسباني "فيديو" مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى فريق برشلونة لتحقيق رقماً قياسياً في مسابقة الدوري الإسباني عندما يحل ضيفاً على ريال مدريد في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، الذى يحل ضيفاً على ريال سوسيداد غداً الأحد فى حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وسيكون برشلونة أول فريق في تاريخ الدوري الاسباني يتمكن من تحقيق الفوز على ريال مدريد في 4 زيارات متتالية إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفاز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة يوم 21 نوفمبر 2015، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم 23 أبريل 2017، وبثلاثية نظيفة يوم 23 ديسمبر 2017 ضمن منافسات الدوري الاسباني.

ويتطلع ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها أن الهزيمة أمام برشلونة الليلة ستقضى على الأمل الأخير فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، لاسيما أن الفوز فى مباراة الكلاسيكو سيقلص الفارق إلى 6 نقاط.

فى المقابل، يسعى برشلونة لقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم وتعميق جراح ريال مدريد بالقضاء على آماله نهائياً فى حصد اللقب.

إضافة تعليق