لوكاكو يرد على خناقة بوجبا وطلب تكرار موقف محمد صلاح مع فيرمينو

لوكاكو يرد على خناقة بوجبا وطلب تكرار موقف محمد صلاح مع فيرمينو بوجبا ولوكاكو

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

رد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى على الأنباء التى ترددت حول دخوله فى مشادة مع زميله الفرنسي بول بوجبا عقب الفوز على ساوثهامبتون السبت الماضي بنتيجة 3/2 في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة ذا صن الإنجليزية قد نشرت تقريرًا أكدت فيه نشوب مشادة بين لوكاكو وبوجبا فى غرفة خلع الملابس عقب الفوز على ساوثهامبتون بعدما أهدر النجم الفرنسى ركلة جزاء فى نهاية المباراة، وعدم منح الكرة لزميله البلجيكى لتسديدها والتوقيع على الهاتريك بعدما سجل هدفين قبل الحصول على ركلة الجزاء.

ونشر لوكاكو تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها ردًا على تلك الواقعة: "عندما لا تجدي كراهيتهم نفعًا، يبدأون في نشر الأكاذيب".

وكانت الصحيفة الإنجليزية ادعت فى تقريرها أن لوكاكو عاتب بوجبا على عدم منحه ركلة الجزاء لتسديدها وتسجيل الهاتريك، واستشهد بما قام به محمد صلاح مع فيرمينو في مباراة ليفربول وأرسنال عندما سجل النجم البرازيلى هدفين ورفض النجم المصرى تسديد ركلة الجزاء التى حصل عليها الريدز لمنح زميله فرصة تسجيل الثلاثية وهو ما حدث بالفعل.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة باريس سان جيرمان غدا فى فرنسا بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر ذهابا بنتيجة 2/0 على ملعب أولد ترافورد.

إضافة تعليق