الزمالك يواجه جورماهيا بنفس تشكيل أتليتكو الأنجولى.. واستثناء وحيد

الزمالك يواجه جورماهيا بنفس تشكيل أتليتكو الأنجولى.. واستثناء وحيد الزمالك

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

يدرس الخواجة السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، تثبيت تشكيلة فريقه التى خاض بها مواجهة بترو أتليتكو الأنجولى، فى مباراته المقبلة أمام جورماهيا الكينى، مع إجراء تعديل وحيد على التشكيل وهو الدفع بطارق حامد فى وسط الملعب، والذى غاب عن المباراة الماضية في أنجولا بسبب الإيقاف لحصوله على "إنذارين".

جروس أبدى إعجابه الشديد بمحمود عبد العزيز "زيزو" الذى شارك فى مواجهة بترو أتليتكو بدلاً من طارق حامد، وقدم أداءً مميزً، الأمر الذى جعل "زيزو" يدخل ضمن حسابات المدير الفنى من جديد، ليصبح أحد أهم العناصر فى المرحلة المقبلة سواء بالدفع به أساسيًا بدلاً من طارق حامد، أو كبديلاً لطارق، أو الدفع بالثنائى فى حالة الرغبة فى تأمين وسط الملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني المقرر لها  يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك خسر من الفريق الكيني على ملعبه فى الجولة الأولى بنتيجة 4 /2، قبل أن يفوز مؤخرا على بترو أتليتكو بهدف دون رد، ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط ويتصدر نصر حسين داي المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي الفريق الكيني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبترو اتليتكو في المركز الأخير برصيد  4 نقاط.

إضافة تعليق