مدرب باريس سان جيرمان يدافع عن نيمار بعد إهانة الحكام

مدرب باريس سان جيرمان يدافع عن نيمار بعد إهانة الحكام مدرب باريس سان جيرمان يدافع عن نيمار بعد إهانة الحكام

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

دافع توماس توخيل المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن النجم البرازيلى نيمار بعد الانتقادات الحادة من جانب نيمار تجاه طاقم حكام مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنجليزى التى أقيمت بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس" فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل، فى تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية، "لا يمكننى توجيه اللوم إلى نيمار بشأن انتقاداته ضد طاقم الحكام، أحيانا نتصرف بشكل غاضب وعنيف فى ظل سخونة الأحداث، ومن السهل على أى شخص أن يقوم بكتابة ما يشعر به على الهاتف".

وكان نيمار شن هجوماً عنيفاً على حكام تقنية الفيديو بعد احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد فى الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة والتى تمكن من خلالها ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثالث وهدف صعود فريقه لربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال نيمار عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" "هذا عار، لقد وضعوا 4 رجال لا يفهمون كرة القدم، كيف يمكن أن تحتسب هذه اللقطة ضربة جزاء، كيف له أن يضع يده خلف ظهره؟".

وتبخرت أحلام باريس سان جيرمان الفرنسى مبكراً فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

ونجح مانشستر يونايتد فى قلب الطاولة على باريس سان جيرمان رغم خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "أولد ترافورد" بهدفين دون مقابل فى ظل غياب العديد من العناصر الأساسية أبرزهم أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد بسبب الإصابة بجانب بول بوجبا للأيقاف.

وشاهد نيمار هزيمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد من المدرجات فى ظل الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل.

إضافة تعليق