عصام الشوالي: محمد صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول مثل رونالدو وميسي

عصام الشوالي: محمد صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول مثل رونالدو وميسي محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

رفض المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي الانتقادات الموجهة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بداعي تراجع مستواه الفني والتهديفي في المباريات الأخيرة مع "الريدز".

وقال عصام الشوالي في تصريحات لموقع "فوت 24"، "محمد صلاح حقق أرقاماً قياسية رائعة مع ليفربول، هو يصنع التاريخ مع النادي الإنجليزي مثلما كان كريستيانو رونالدو يفعل مع ريال مدريد، وليونيل ميسي مع برشلونة حالياً".

أضاف المعلق التونسي "ليس مطلوباً من محمد صلاح أن يتألق في كل مباراة مع ليفربول، فهو ليس لاعبا في بلاي ستيشن. حقق أرقاما قياسية مثلما فعل رونالدو في ريال مدريد وميسي في برشلونة".

محمد صلاح يعيش أياماً صعبة بشهادة الجميع، فالفرعون المصرى غاب عن التهديف ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

إضافة تعليق