مورينيو يعود إلى ريال مدريد بعقد ثلاث سنوات وألونسو مساعدا

مورينيو يعود إلى ريال مدريد بعقد ثلاث سنوات وألونسو مساعدا المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

مازالت أصداء خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أياكس الهولندى من ثمن نهائي البطولة، تسيطر على الصحافة الإسبانية، فى ظل الأخبار المتلاحقة عن ثورة تغييرات داخل صفوف الفريق.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو هو المرشح الأول لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة بعد شائعات رفض الفرنسي زين الدين زيدان العودة من جديد لتدريب الفريق، بعد رحيله بعد نهاية الموسم الماضى.

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد سوف يقدم عرضا مدته 3 سنوات للمدرب البرتغالى، وسيكون النجم السابق تشافى ألونسو مساعدا له فى الجهاز الفنى للفريق.

وكان مورينيو قد تولى قيادة الفريق الملكى فى الفترة من 2010 حتى 2013، ونجح فى التتويج مع المرنجى بـ3 ألقاب وهى الدوري الإسباني، كأس الملك بجانب كأس السوبر الإسبانية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فقد الأمل فى تحقيق أى لقب هذا الموسم، بعد وداعه لقب دوري الأبطال أمام أياكس، وكأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، بجانب ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني باحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 48 متأخرا بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة.

إضافة تعليق