مفاجآت ثمن النهائي من مونديال روسيا إلى دوري أبطال أوروبا

مفاجآت ثمن النهائي من مونديال روسيا إلى دوري أبطال أوروبا ريال مدريد

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أسدل الستار على منافسات الجولة الاولى من مرحلة الإياب بالدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال اوروبا، والتي كانت شاهدة على العديد من المفاجأت.

ونجح أياكس أمستردام الهولندي فى إقصاء ريال مدريد الإسباني "حامل اللقب" فى المواسم الثلاث الماضية، بعدما حقق الفوز الكبير عليه 4/1 فى مواجهة الإياب التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى الذى فاز بنتيجة 2/1 فى الذهاب.

كما حجز توتنهام الإنجليزي مقعده فى الدور ربع النهائى بعد عبور بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين 4/0، فيما تأهل ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وبورتو البرتغالي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي على الترتيب.

مفاجأت الجولة الاولى من مرحلة الإياب بالدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بخروج أندية ريال مدريد وباريس سان جيرومان وبوروسيا دورتموند أصحاب الصدارة في دور المجموعات بجانب روما الذي صعد لنصف نهائي النسخة الماضية أعادت للأذهان ما حدث في ثمن نهائي بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.

وتبخرت أحلام الثنائي الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الحصول على بطولة كأس العالم، بعد خروج منتخبي البرتغال والأرجنتين من دور الـ 16 أمام أوروجواي وفرنسا على الترتيب، فيما ودعت إسبانيا المسابقة بعد الهزيمة أمام روسيا.

إضافة تعليق